كتّاب الأنباط

فيتال على حق  !

{clean_title}
الأنباط -

 الاداء المبدع والمثير والجميل الذي ظهر عليه منتخبنا الوطني في مباراتي استراليا وسوريا ..منح نجومنا المزيد من مساحات الامل والتفاؤل والمعنويات العالية التي رفعت من سقف الطموحات ...وجعلت النشامى بنظر المراقبين هنا في اوساط البطولة في الامارات ..من مجرد منتخب يبحث عن التأهل الى الدور الثاني فحسب ..الى اخر يشطح بالطموح ويتجاوز كل الحدود ..ويقف على مشارف التحدي بحثا عن دور يلعبه في الادوار المتقدمة ..وهو الذي سبق المنتخبات الاسيوية الخبيرة والعريقة نحو الدور الثاني ..في انجاز لا بد وان يتبعه اخر لاحقا في مشوار الوصول الى الادوار النهائية ..بعد ان بلغ الطموح مداه .

 

ولعل اجمل ما حققه المنتخب في الامارات ..انه استطاع ان يعيد صلة الوصل مع الجماهير الاردنية من جديد ..سواء من ابناء الجالية الاردنية في مدن الامارات المختلفة ..او من عشاق النشامى داخل الوطن الذين شكلوا حالة التفاف مثيرة حول نجومنا ..ظهر ذلك خلال ردود الفعل التي تابعنا تفاصيلها على مواقع التواصل الاجتماعي ..وما سطرته الجماهير من عبارات الاشادة والتقدير ..ما كانت لتحصل ابدا لولا الاداء الجميل والنتائج القوية والسلوك المثالي الرفيع الذي ظهر عليه نجومنا في البطولة وفرضوا من خلاله التقدير والاحترام على اوساط البطولة الاسيوية .

 

لكن لنعترف صراحة ان الفترة الاخيرة التي سبقت مشاركة المنتخب في البطولة ..رافقها الكثير من القسوة على الجهاز الفني .. عكسا على الاداء المتواضع والنتائج السلبية التي حققها النشامى في مبارياته الودية قبل الدخول في الاستحقاق الاسيوي ... الامر الذي املى على المدرب البلجيكي فيتال التوجه بحديث صريح للوفد الاعلامي معاتبا ومذكرا ما حصل من قسوة جارحة من قبل الجميع داخل الوطن ..دون ان يتركوا ولو بصيصا من مساحات الامل انتظارا لما تسفر عنه نتائج المنتخب عند انطلاق البطولة ..وليس قبلها مثلما حدث من تجريح تمنى فيتال لو انه لم يحصل ...!!

 

نؤكد هنا بان فيتال على حق ..لاننا شعب تعودنا ان نحكم على الاخفاق حتى قبل حدوثه ..بدليل ان من توجه بنقده وقسوته نحو المنتخب وجهازه الفني ...كان اول من كتب ومدح واطنب في الحديث عن النشامى وبراعة قائدهم فيتال ...! صحيح ان الفوز يخلق حالة من الفرح والسعادة.. لكن الصحيح ايضا ان الوقوف خلف المنتخب يكون في الحالتين ..من هنا نطالب الجماهير مواصلة دعم النشامى حتى لو لم يتواصل مشوارهم في البطولة ..فلا تنسوا اننا نمتلك اليوم فريقا رائعا سيكون له شأن قريبا ...//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )