مشروبات تخفض الدهون الثلاثية تناولوها يومياً نصائح ذهبية لتجنب السكتات القلبية الليلية محكمة مصرية تُغرم تامر حسني بتهمة سرقة أغنية الأمن: المصابون بحادثة سقوط رافعة في العقبة غادروا المستشفى لمرتادي الجيم .. هذه العادة تدمر القلب والكلى أسباب الخمول الدائم وطريقة علاجه تناولها على معدة فارغة.. تعرف على الفوائد الصحية لشرب الحلبة 10 فوائد لشرب الماء بالليمون يومياً سلوك غامض: لماذا يقوم بعض الأطفال بضرب رؤوسهم؟ تعرف على أهم مصادر الكالسيوم بعيداً عن مشتقات الألبان إربد: أنشطة في جديتا والصريح خدمة للقطاع الشبابي البنك العربي يطلق مبادرة "فن التدوير" بالتعاون مع متحف الأطفال غارات جوية إسرائيلية ليلية على الجنوب اللبناني بلدية الرصيفة تعلن عن خدمة تقسيط رسوم رخص المهن إلكترونيا محطة التوعية المتنقلة التابعة للأمن العام تصل إربد .. والبلدية تلجأ للمبيدات.. انتشار القوارض والحشرات والصراصير يربك أهالي اربد مبروك الخطوبة كيف تتفادى ارتفاع فاتورة الكهرباء؟ ماليزيا: تتويج السلطان إبراهيم رسميا ملكا للبلاد رابطة العالم الإسلامي ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية
اقتصاد

"زين" راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي

{clean_title}
الأنباط -

 

 

الانباط - عمان

وقّعت شركة زين الأردن امس اتفاقية تعاون مع متحف الدبابات الملكي، لتصبح بموجبها راعي الاتصالات الحصري للمتحف.

وتم توقيع الاتفاقية في مقر الشركة، حيث وقّعها عن زين الرئيس التنفيذي فهد الجاسم، وعن المتحف عضو مجلس الأمناء رجا غرغور، بحضور مدير المتحف ماهر الطراونة، والمدير التنفيذي لدائرة الإعلام والاتصال وإدارة الاستدامة في شركة زين طارق البيطار.

وستقوم زين بموجب هذه الاتفاقية، برعاية الفعاليات التي يقيمها المتحف والمساهمة في الترويج له وإبراز ما يحتويه من تراث عسكري يفخر به كل أردني، بالإضافة إلى دعم ركن الواقع الافتراضي والوسائط المتعددة الذي يتيح لزوار المتحف عيش تجربة فريدة من نوعها ضمن المنطقة المخصصة للبرامج التفاعلية الترفيهية والتعليمية.

كما ستقوم "زين" بإقامة فعاليات مختلفة في المتحف وستوفّر تغطية إنترنت مجانية (WIFI) لموقع المتحف، ليتسنى للزوار مشاركة الصور من داخل المتحف لإبراز ما يحتويه من دبابات ومدرعات وآليات استخدمتها القوات المسلحة الأردنية– الجيش العربي، تعرض تاريخ تطوّر هذه الآليات منذ العام 1915 وبتسلسل تاريخي لتطور صناعتها.

وعن توقيع هذه الاتفاقية، قال الجاسم، ان رعاية زين للمتحف تأتي انطلاقاً من مسؤولية الشركة الاجتماعية والوطنية تجاه القوات المسلحة، وتقديراً لدور نشامى القوات المسلحة في حفظ وحماية الوطن ومقدراته، إذ يخلّد المتحف بطولات جيشنا العربي التي سطرها النشامى على مر الزمان، بالإضافة إلى حرص الشركة على إقامة شراكات فاعلة مع مختلف المؤسسات.

 

من جانبه، قال غرغور: اننا "سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع زين، الشركة الرائدة في قطاع الاتصالات، لنكون شركاء في تحقيق رسالة المتحف الهادفة إلى تخليد التراث العسكري والحفاظ على هذا الموروث الثمين، الذي يبرز دور الأردن وتقدمه على الصعيد العسكري، ويخلد بطولات نشامى جيشنا العربي، كما سنعمل مع الشركة على تنظيم العديد من الفعاليات التي ستثري الجانب التثقيفي للزوار عبر عروض تفاعلية مفيدة وممتعة في الوقت ذاته".

ودأبت "زين" على تقديم كافة أشكال الدعم للقوات المسلحة– الجيش العربي والأجهزة الأمنية، كمساهمتها في صندوق دعم أُسر شهداء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وصندوق دعم أفراد القوت المسلحة، وصندوق المسؤولية الاجتماعية التابع للقوات المسلحة، وتكريم أمهات وذوي الشهداء في ذكرى معركة الكرامة ويوم الأم، بالإضافة إلى رعاية أبرز الفعاليات التي تقام تحت مظلة القوات المسلحة، كرعايتها على مدار عدة أعوام لمسابقة المحارب الدولية السنوية التي تقام في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (KASOTC)، والمؤتمر الدولي للخدمات الطبية الملكية.