تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا... افتتاح الموقع الجديد لأكاديمية "سايبر شيلد" للأمن السيبراني طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 تباشر أعمالها
منوعات

قبل الـزفاف بأيام .. تطلب الطلاق من زوجها بسبب هدايا المناسبات

{clean_title}
الأنباط -

قررت زوجة مصرية، تبلغ من العمر 29 عامًا، رفع دعوى قضائية ضد زوجها بمحكمة الأسرة تطلب فيها الطلاق من زوجها قبل الزفاف، لأنه "لا يفهم في طقوس المناسبات،ولا يشتري لها هدايا".

ووفقًا لوسائل إعلام مصرية، أوضحت "رشا" أن زوجها "معتز"، صاحب الـ 31 عاما، تقدم لطلب الزواج منها، ومن ثم عقدوا القران لكنها اكتشفت مع الوقت أنه لا يفهم في طقوس المناسبات ولا يشتري لها أي هدايا.

وواصلت "رشا": "طلبت من زوجي في رمضان أن يحضر لي فانوسا كما جرت العادة في هذه المناسبة الكريمة، لكنه رأى أنها مجرد طلبات طفولية ولم يقتنع أنها هدية رمزية بمناسبة الشهر الكريم، وعندما أصررت على شرائه تركنا مع والدتي وجلس في سيارته، فاضطرت والدتي إلى دفع ثمنه".

وتابعت: "تصورت أنه سيأتي في العيد ويحضر علبة كعك معه، لكنني فوجئت بحضوره دون أي شيء، وعندما سألته عن السبب أخبرني أنه من المفترض أن يتناول الكعك عندي بالمنزل".

واستكملت: "يوم عيد ميلادي لم يحضر لي أي هدايا، وعندما سألته أخبرني أنه جاء لتناول التورتة، وهو ما جعلني أملّ هذا الوضع لأطلب الانفصال قبل الزفاف لكن أسرتي رفضت".

واختتمت "رشا": "عندما طلبت منه في المولد النبوي شراء عروسة لي رفض أيضًا وتركني بالشارع، وهو ما جعلني ألجا إلى محكمة الأسرة كي أرفع دعوى خلع ضده".

(وكالات )