مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا... افتتاح الموقع الجديد لأكاديمية "سايبر شيلد" للأمن السيبراني طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 تباشر أعمالها وزير التعليم العالي محافظة يلتقي سفراء كل من تايلند والفلبين وماليزيا وإندونيسيا وبروناي
منوعات

نتيجة تخيل تصميم جيب فيراري الذي سينافس لمبرجيني اوروس

{clean_title}
الأنباط -

 

روما – وكالات

نقدم لكم اليوم أعزاءنا صورة تخيلية لما قد تبدو عليه سيارة جيب فيراري القادمة في المستقبل القريب لتنافس بالتحديد سيارة لمبرجيني اوروس .

هذه الصورة التخلية لـ سيارة جيب فيراري مقدمة من قبل المصمم Giorgi Tedoradze ، وهي تعتمد بالتأكيد على أشكال سيارات فيراري الحالية ولكن تم وضع بصمة خاصة لجعلها سيارة SUV مزودة بشبك أمامي عريض و عجلات ضخمة تتناسب مع إمكانية استخدام هذه السيارة على الطرق الوعرة !!!

يجدر الإشارة إلى أن شركة فيراري الإيطالية سبق وأكدت أنها ستصنع أول سيارة SUV في أسطولها ولكي تتميز أطلقت على هذه الفئة من السيارات اسم FUV اختصاراً لجملة Ferrari Utility Vehicle ، بلغتنا العربية سيارة فيراري متعددة الاستخدامات .

كما أخبرناكم سابقاً ستحمل سيارة جيب فيراري اسم فيراري بوروسانجوي – Ferrari Purosangue ، وستكون أول سيارة مختلفة في أسطول سيارات فيراري الخارقة ، لتمثل فئة سيارات SUV عالية الأداء .

وسبق وحصلنا على فيديو يظهر عملية اختبار سيارة فيراري SUV وهي متخفية أسفل هيكل تجريبي مستعار من شقيقتها فيراري GTC4 Lusso ، وتمت هذه العلمية على حلبة الخاصة بـ شركة فيراري في مدينة مارانيلو موطن سيارات فيراري الخارقة .

لا تتوفر لفريقنا معلومات رسمية تتعلق بمواصفات سيارة فيراري Purosangue الميكانيكية ، ولكن التوقعات ترجح أنها ستكون سيارة هايربد ، فكما أعلنت شركة فراري سابقاً ستجعل 60% من سياراتها في عام 2022 تعتمد على طاقة مستمدة من أنظمة هجينة تجمع بين عمل محرك بنزين مع محركات كهربائية ، ولكن من المؤكد أن سيارة فيراري بوروسانجوي ستعمل بنظام دفع رباعي للعجلات .

يرجح فريقنا أن يزيد سعر Ferrari Purosangue عن سعر لمبرجيني اوروس الذي يبدأ عالمياً من 233,600 دولار أمريكي أي ما يعادل 876,100 ريال سعودي .