الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا... افتتاح الموقع الجديد لأكاديمية "سايبر شيلد" للأمن السيبراني
منوعات

صور سرية جديدة من بطولة سيارة لاند روفر ديفندر 2020 الجديدة كلياً القادمة

{clean_title}
الأنباط -

 

لندن – وكالات

سبق وزودناكم خلال شهر ديسمبر من عام 2018 بمجموعة أولية من الصور التشويقية والتجسسية لـ سيارة لاند روفر ديفندر – Land Rover Defender 2020 ، واليوم حصل فريقنا على المزيد من الصور السرية لـ سيارة لاند روفر ديفندر 2020 الجديدة كلياً القادمة .

توضح الصور المرفقة ضمن هذا الخبر جزء من الاختبارات التي تقوم بها السيارة الانجليزية القادمة لاند روفر ديفندر 2020 بنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها الجديدة القادمة .

يتضح لنا من خلال هذه المجموعة الجديدة من الصور أن سيارة Land Rover Defender 2020 حصلت على واجهة أمامية مربعة الشكل ومزودة بشبك أمامي صغير يحتوي على عمدان أفقية التصميم ، وزودت السيارة القادمة بصادم أمامي جديد وأغطية تخفي تحتها فتحات تهوية كبيرة على ما يبدو ليوفر تصميم ديفندر 2020 قدر إضافي من الديناميكية الهوائية .

وللأسف التمويهات كثيفة على السيارة من الخلف ولا توجد صوراً تكشف حتى عن لمحة لما يبدو عليه شكل سيارة لاند روفر ديفندر 2020 القادمة من الخلف .

ستعتمد سيارة لاندروفر ديفندر 2020 على قاعدة عجلات MLA التي تتميز بتوفير بناء احادي ، ومن المرجح أن تحصل سيارة Land Rover Defender 2020 على تقنيات وتكنولوجيا مستمدة من سيارات ؛ رنج روفر 2019 ، و رنج روفر سبورت 2019 ، و رنج روفر ايفوك 2020 ، و رنج روفر فيلار 2019 ، وبالتحديد في مقصورتها الداخلية .

ترجح التقارير الصحفية أن سيارة ديفندر 2020 ستتوفر ميكانيكياً بخيارات متنوعة من المحركات التي تعمل على البنزين والديزل ، وستضمن محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يعمل على البنزين ، ويرجح أيضاً توفر السيارة مع محرك 6 سلندر على الرغم من أن شركة لاندروفر البريطانية لم تفصح عن أي معلومات رسمية عن مواصفات سيارات ديفندر 2020 القادمة .

حالما تتوفر لفريقنا تفاصيل رسمية عن سيارة لاند روفر ديفندر – Land Rover Defender 2020 الجديدة كلياً القادمة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .