وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا...
منوعات

معلومات جديدة عن بديلة لامبرجيني افنتادور التي ترسم مستقبل سيارات السرعة

{clean_title}
الأنباط -

 

روما – وكالات

دخلت سيارة لامبرجيني افنتادور – Lamborghini Aventador بنسخة LP 700-4 خطوط إنتاج الصانع الإيطالي في شهر فبراير من عام 2011 ، ووثق شهر ديسمبر من عام 2016 إطلاق النسخة المحدثة منها لمبرجيني افنتادور اس – Lamborghini Aventador S التي تحمل رمز LP 740-4 ، كما شهد الصيف الماضي إطلاق النسخة الأقوى لمبرجيني افنتادور SVJ .

وسبق وأكدت شركة لمبرجيني الإيطالية المتخصصة بصنع السيارات الخارقة أنها ستدعم محركات سياراتها الخارقة V12 و V10 ذات التنفس الطبيعي بمحركات كهربائية ، وهنا إشارة واضحة إلى السيارة البديلة عن افنتادور وعن سيارة لمبرجيني هوراكان محدثة .

وقبل حديثنا عن أجدد معلومات متعلقة بـ سيارة خارقة هجينة قادمة من شركة لمبرجيني لتكون عبارة عن سيارة افنتادور هايبرد نود تذكيركم أننا سبق وجربنا قيادة السيارات التالية :

وفقاً لأجدد ما نشره موقع Autocar ستحمل النسخة الهجينة البديلة من افنتادور الرمز LB48H ومن المقرر إطلاقها في عام 2020 إن شاء الله ، وتم الحصول على هذه المعلومات من خلال حدث خاص أقامت شركة لمبرجيني لعملائها المحتلمين في شهر يونيو الماضي .

كما نشر موقع Road and Track معلومات أخرى تشير إلى أن السعر المحتمل لـ سيارة LB48H قد يبدأ من 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي !!! وهذا رقم صادم مقارنة مع سعر كافة سيارات لامبرجيني افنتادور التي تم صنعها حتى الآن . وأضاف هذا المصدر أن هذه السيارة الخارقة القادمة ستمتلك تقنيات مستقبلية متطورة للغاية ترسم طريق سيارات لامبرجيني الخارقة القادمة ، تضمن حصولها على هيكل خارجي يجمع بين الكاربون فايبر مع مواد مركبة جديدة .

كما أعلن رئيس شركة لمبرجيني أن السيارة الهجينة القادمة لتكون بديلة عن افنتادور سيكون وزنها أعلى بمقدار يتراوح بين 150 إلى 200 كيلوغرام مقارنة مع سيارات افنتادور الحالية ، وهذه الزيادة في الوزن بسبب إضافة المحركات الكهربائية والبطارية بالتأكيد .

وأشارت بعض الإشاعات الغير رسمية أن قوة سيارة LB48H اليت ستعتمد على محرك V12 مع محكات كهربائية سيصل إلى 838 حصان .

عالم السيارات الهجينة سيصل بقوة إلى فئة السيارات الخارقة فسبق وأكدت فيراري خطتها لجعل جميع سياراتها القادمة هجينة ، ولمبرجيني ستمشى على هذه الخطة أيضاً .

ملاحظة: الصور المرفقة ضمن ها الخبر لـ سيارة Lamborghini SC18 الوحيدة في العالم