وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا...
منوعات

صور حقيقية وليست فوتوشوب لـ سيارة استون مارتن نادرة وسعرها مرتفع

{clean_title}
الأنباط -

 

لندن – وكالات

نؤكد لكم أعزاءنا متابعينا أن الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة استون مارتن فانكويش زاغاتو شوتينج بريك – Aston Martin Vanquish Zagato Shooting Brake حقيقية وليست من صنع برنامج فوتوشوب المتخصص بتعديل الصور .

حصل فريقنا على صور لـ سيارة استون مارتن فانكويش زاغاتو شوتينج بريك تمتلك هيكلاً خارجياً وردي اللون بشكل حقيقي وليس بفعل برنامج فوتوشوب ، تم التقاط هذه الصورة أثناء تواجد السيارة الانجليزية النادرة في أحد المواقف الخاصة بـ سيارات استون مارتن جديدة لتجذب الأنظار نحوها مع هذا اللون الجريء للغاية الذي يجعلنا لوهلة نعتقد أنه من صنع برنامج فوتوشوب !!!

لا تتوفر لفريقنا تفاصيل تكشف من الشخص الجريء الذي اختارهذا اللون الوردي ليغطي هيكل نسخة الاستيشن واجن من سيارة استون مارتن فانكويش زاغاتو .

يجدر الإشارة إلى أن شهر اغسطس من عام 2017 الماضي شهد على انضمام نسختي ؛ سبيدستر – Speedster ، و شوتينج بريك – Shooting Brake إلى عائلة طراز استون مارتن فانكويش زاغاتو – Aston Martin Vanquish Zagato لتنضم النسخيت إلى ؛ فانكويش زاغاتو كوبيه ، و فانكويش زاغاتو فولانتي .

وأكدت شركة استون مارتن البريطانية وقت إطلاق طراز استون مارتن فانكويش زاغاتو شوتينج بريك أنها ستنتج 99 نسخة فقط من هذا الطراز خلال عام 2018 الذي شارف على النهاية ، وهذه النسخة الوردية العجيبة من ضمن هذه النسخة الـ 99 !!! مع العلم أن عائلة سيارات استون مارتن فانكويش زاغاتو تتضمن 325 سيارة من نسخها الأربعة ؛ كوبيه ، و فولانتي ، و سبيدستر ، و شوتينج بريك .

ميكانيكياً تعتمد سيارة استون مارتن فانكويش زاغاتو شوتينج بريك 2018 على محرك V12 سعة 5.9 لتر يولد قوة 580 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات عالي المرونة من فئة (Touchtronic III) ، لتتسارع السيارة الانجليزية من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 3.5 ثانية .

يبلغ سعر استون مارتن فانكويش زاغاتو شوتينج بريك 500 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,875,000 ريال سعودي .

برأيكم أعزاءنا هل يليق اللون الوردي بسيارة بهذا الثمن ، أما كان يتناسب مع مالكها أن يجعل من برنامج فوتوشوب طريقة ليحول سيارته الحقيقية إلى سيارة أحلامه الوردية بعيداً عن الواقع !!!