وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا...
منوعات

جاكوار تعلن أن سيارتها (I-PACE) الكهربائية ستتوفر في صالات العرض بالمنطقة العام المقبل

{clean_title}
الأنباط -

جاكوار تعلن أن سيارتها (I-PACE) الكهربائية ستتوفر في صالات العرض بالمنطقة العام المقبل

 

الأنباط – دبي

أعلنت شركة "جاكوار لاند روڤر" عن طرح سيارة جاكوار I-PACE الكهربائية بالكامل للبيع في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال النصف الثاني من عام 2019.

وكانت السيارة الحائزة على الكثير من الجوائز قد حظيت باهتمام واسع بين عشاق السيارات في المملكة العربية السعودية بعد إزاحة الستار عنها للمرة الأولى في الشرق الأوسط ضمن صالة عرض "جاكوار لاند روڤر" التابعة لشركة محمد يوسف ناغي، الوكيل المعتمد لسيارات "جاكوار لاند روڤر" في السعودية، بالإضافة إلى مشاركتها في أول سباق "فورمولا إي" تستضيفه المملكة.

وحققت جاكوار I-PACE إنجازاً تاريخياً في المملكة مع إطلاق سباق Jaguar I-PACE eTROPHY، أول بطولة دولية للسيارات الكهربائية المخصصة للإنتاج.

وأتاح هذا السباق، الذي أقيم الأسبوع الفائت في مدينة الدرعية، الفرصة لعدد كبير من عشاق "جاكوار" ومحبي سباقات السيارات لإلقاء نظرة عن كثب والإحساس بقوة هذه السيارة المتطورة.

وقام أكثر من 600 شخص باختبار السيارة عبر تحدي الأقماع الذكية، وحقق بعضهم نتائج رائعة.

تم تصميم جاكوار I-PACE لتكون سيارة كهربائية في الأساس، وهي تحظى بتصميم ايروديناميكي جريء وفعال مع مستويات رائدة ضمن فئتها من حيث المساحة الداخلية. وتجسد هذه السيارة قوة وديناميكية علامة "جاكوار" بدون أي انبعاثات عوادم مع الحفاظ على الأداء العالي الذي تميزت به سيارات "جاكوار" الرياضية لما يقارب المئة عام. وترسم I-PACE ملامح المستقبل ليس لأغراض النقل والمواصلات فحسب، وإنما أيضاً في مجال رياضة السيارات.

ومنذ الكشف عنها لأول مرة، حازت I-PACE على أكثر من 30 جائزة عالمية بما في ذلك أفضل سيارة في ألمانيا، وأفضل سيارة في النرويج لعام 2019، وأفضل سيارة كهربائية للعام من مجلة "توب جير" من "بي بي سي" وذلك على الصعيد الدولي. وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، رشحت "أراب ويلز" مؤخراً I-PACE  للقب أفضل سيارة كهربائية للعام.