وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا...
منوعات

بدون شك هذه أغرب سيارة Koenigsegg Agera نشرت صورها على الانترنت

{clean_title}
الأنباط -

 

ستوكهولم – وكالات

للجنون فنون ولبرنامج الفوتوشوب لا يوجد حدود ولابداع التصميم التخيلي مراحل بعيدة كل البعد عن الواقع ، واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعينا بصورة نجمتها أغرب سيارة كوينيجسيج اجيرا – Koenigsegg Agera وبالتأكيد هذه الصورة تخيلية وبعيدة كل البعد عن الواقع .

توضح الصورة نتيجة تخيل سيارة كوينيجسيج اجيرا ار اس – Koenigsegg Agera RS الخارقة النادرة وهي مخصصة للقيادة بالتحديد على الثلوج في القطب الشمالي ، حيث حصلت السيارة السويدية الخارقة على عجلتين إضافيتين من الخلف ، وزودت سيارة ريجيرا RS بمزجلة أمامي في منطقة العجلات الأمامية وتمتد نحو المقدمة ، أما العجلات الخلفية التي أصبح عددها 4 فأحطت بها مجنزرة مثل الدبابات الحربية لتسهل بشكل تخيلي تحرك سيارة Koenigsegg Agera RS على الثلوج البيضاء المتجمدة !!! لا يمكننا سوى القول هذا قدر عالي من الخيال كشف عنه المصمم Marcello Raeli .

بعيداً عن هذه الصورة الخيالية نود تذكيركم أعزاءنا أن الصانع السويدي كوينيجسيج سبق وأكد أنه سيقدم سيارة خارقة جديدة كلياً بديلة عن كوينيجسيج اجيرا ار اس – Koenigsegg Agera RS ، وسيتم إطلاق السيارة الجديدة كلياً خلال عام 2019 إن شاء الله ، ويرجح فريقنا في عرب جي تي ظهورها في شهر مارس القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 حيث يتم إطلاق أسرع وأقوى السيارات السريعة على مستوى العالم .

يجدر الإشارة إلى ان سيارة كوينيجسيج اجيرا RS ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات عام 2015 ، ويوجد منها 25 نسخة في العالم ، كما أنها المركز الثاني ضمن قائمة أسرع سيارات في العالم التي عرضها عليكم فريقنا ضمن Top 5 وفقاً للسرعة القصوى ، مع العلم أن سيارة اجيرا RS الأسرع على أرض الواقع في هذه القائمة .

ميكانيكياً تعتمد سيارة اجيرا RS على محرك V8 سعة 5 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 1160 حصان و 1280 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير من 7 سرعات .

وسبق وأخبرناكم أن سعر Koenigsegg Agera RS عندما توفرت للبيع كان يزيد عن 2 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7.5 مليون ريال سعودي ، وبالتأكيد سيارة بهذه القدر من الندرة يزيد ثمنها في سوق سيارات مستعملة للبيع في حال توفرها .