الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة "عندما يلتقي الشرق بالغرب" الفنان التونسي محمد الجبالي يشارك في “جرش” 2024 هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟ هل تحمل القطط الأليفة مفتاح مكافحة السمنة؟ علامات تشير إلى إدمان السكر رصد فيروس يسبب شلل الأطفال في مياه الصرف الصحي في غزة الخارجية تستدعي السفير الهولندي في عمّان وتوجه رسالة احتجاج لحكومة بلاده الأمن العام يطلق محطة التوعية المتنقلة ضمن حملته المرورية بني مصطفى: مذكرة التفاهم تهدف لترسيخ الشراكة واستمرار التعاون مع البلقاء التطبيقية
كتّاب الأنباط

 المنتخب للجميع !

{clean_title}
الأنباط -

 نتفق بداية ان منتخبنا الوطني لكرة القدم ليس حكرا على ناد او اندية محددة ..ولا على لاعب او اكثر بحيث ترتبط اسماؤهم به عند كل بطولة او حتى مباراة ودية ..ونجزم بان عملية الاختيار تتم وفق اسس محددة تتجاوز مسالة المجاملة والمحاصصة النادوية الضيقة ..وتدخل في صميم المستوى الفني للاعب دون النظر لهوية النادي الذي ينتمي اليه .. ولهذا نفترض ان اختيار التشكيلة النهائية لمنتخب النشامى التي اعلنها المدير الفني فيتال للمشاركة في النهائيات الاسيوية ..راعت كل المعطيات الفنية التي يجب توفرها في مجموعة النجوم ..وان لم تراع العدالة في التوزيع النادوي ..ولهذا وجدت انتقادا كبيرا من عشاق الكرة وبعض المتخصصين .. !!

لكننا هنا نشير الى اهمية المرور على تلك الاسماء ..دون محاولة التشكيك في احقية وجودها من عدمه ما دمنا كلنا نهدف الى مشاهدة تشكيلة لمنتخبنا تكون قادرة على عكس الصورة المشرفة عن كرة القدم الاردنية في الامارات .. وسط نخبة المنتخبات الاسيوية القوية ..وتكون قادرة على تحقيق امال الجماهير بالمنافسة ان لم يكن على لقب البطولة ..فعلى احد مراكز المقدمة على اقل تقدير ..بعد الجهد الكبير الذي بذله اتحاد الكرة في سبيل توفير افضل فرص الاعداد والتجهيز ..وبما تخللها من معسكرات طويلة ومباريات ودية عديدة امام نخبة المنتخبات القوية .

الان لم يعد هناك اي مجال للانتقاد وحتى توجيه اللوم والعتاب للمدرب .. بسبب لاعب او اكثر تم استبعادهم ..ويرى البعض اهمية وجودهم من وجهة نظر قد لا تكون متوافقة مع قناعات المدير الفني .. ما دمنا قد وضعنا ثقتنا به وحملناه مسؤولية قيادة النشامى في هذا الاستحقاق الاسيوي المهم .. وما دمنا كذلك على قناعة بان اي مدرب في العالم لا يمكن ان يترك لاعبا يرى فيه الفائدة دون ان يضعه في قائمة اولوياته لان نجاحه في الاصل يعتمد على نجاح تشكيلته ..علينا جميعا ان نقف خلف المنتخب وان ندعم الجهاز الفني في الفترة الحالية التي تسبق انطلاق البطولة بايام ..حتى نساهم معا بتوفير الاجواء الصحية المناسبة لهم لتكون زادهم في البطولة وتساهم باشعال نار الحماس في نفوسهم ..

نفهم ان المنتخب لكل الاندية واللاعبين ..لكننا اليوم نتحدث عن استحقاق بات على الابواب ينتظر النشامى هناك في الامارات ..ولهذا السبب وغيره الكثير علينا ان نوجه الدعم للتشكيلة الحالية التي تمثلنا كلنا ..وكل الرجاء والامل ان ينجح النشامى بتحقيق ما نسعى كلنا اليه وهو اعادة الحضور الجميل ومعه النتائج القوية لمنتخب نامل منه الكثير .//