وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا...
منوعات

التوأم الأكثر تطابقا بالعالم ينويان الزواج من رجل واحد

{clean_title}
الأنباط -

يعتزم التوأم الأكثر تطابقا في العالم الزواج من رجل واحد تربطه بهما علاقة منذ 6 سنوات، إلا أن القوانين، التي تمنع تعدد الزوجات، لا تزال تحول دون إتمام هذا الزواج.

ووجهت آنا ولوسي دي سينكي (33 عاما) نداء لإبداء التعاطف معهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، للسماح لهن بالزواج من صديقهن المشترك بن بيرن، بعد أن اصطدما بالعوائق القانونية، وفق ما ذكر موقع "ستاندر ميديا" البريطاني، الثلاثاء.

وتحدثت الفتاتان التوأم على قناة "هيوز" التلفزيونية الأسترالية قبل أيام، وقالتا: "لدينا شريك واحد هو بن، ونود الزواج منه يوما ما، لكن القانون في أستراليا يقول إننا لا نستطيع، إذن ماذا نفعل؟".

أخبار ذات صلة

 

"الزفاف المذهل".. هذه الصورة حقيقية تماما

 

"معلومات سرية" تنقذ طفلين من وحشية والديهما

 ونشر التوأم مقطعا مصورا في إنستغرام مؤخرا قالتا فيه: "لدينا مشكلة فريدة من نوعها. نريد أن نتزوج من رجل واحد"، مما أثار موجة من التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي محليا وعالميا.  

وبينما تحظر أستراليا تعدد الزوجات بموجب قانون الزواج لعام 1961، يصر التوأم، وهما من مدينة بيرث، أنهما كانا دائما يفكران في الزواج من بن والارتباط به سويا للأبد.

وكان بيرن يعيش على بعد 40 دقيقة بالسيارة من الأختين التوأم، قبل أن ينتقل ووالدته للعيش معهما في عام 2017. وقالت التوأم إن بيرن يعاملهما بشكل متساوٍ تماما.

المصدر سكاي نيوز