وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا...
منوعات

سنابل السلام تطلق منتجاتها الجديدة في دبي

{clean_title}
الأنباط -

  دبي-الانباط

تحت شعار "سنابل السلام للضيافة عنوان" دعت شركة سنابل السلام الرائدة في صناعة الأغذية، مجموعةً من الإعلاميين والصحفيين للاطلاع على خط منتجات تم افتتاحه حديثا في فرعها الجديد بمول البرشا في دبي. وألقت السيدة "فدا حجاوي العنزي" مديرة عام التسويق والاتصالات كلمة أمام الصحفيين تحدثت فيها عن أهمية هذه المشاركة، لاسيما وأن سنابل السلام من الشركات السباقة في هذا المجال منذ ما يقارب العشرين عاما.

وأوضحت حجاوي أنه تم اختيار المشاركة في هوريكا السعودية ٢٠١٨ كمنصة لإطلاق المنتجات الجديدة والمطورة والمحسنة وهي: البقلاوات الجديدة بأنواعها وحشواتها المختلفة، والبسبوسة بخمس نكهات "السادة والشوكولاتة والكراميل والتمر والقشطة"، بالإضافة للكيكات التي تم تطويرها وإنتاج كيكات جديدة مثل الفستق والشارميل والزعفران وكيكة الكنافة.

وكشفت عن تطوير وتحسين المعجنات وتغيير نكهات التمريات وتطويرها.

وبالنسبة لورق العنب، أكدت الحجاوي أنه تم إرجاع نكهته القديمة التي اشتهرت بها سنابل السلام مع تقدم واقع نحو الأفضل.

وأشارت إلى أنه تم التوسع وتطوير خدمة البوفيهات والطلبيات الخاصة تحت عنوان (سنابل السلام – للضيافة عنوان(.

وشمل التوسع تطوير خدمة الوجبات للمدارس والجامعات والشركات والجهات الحكومية وغيرها من الجهات .

وختمت حجاوي بأن شعار سنابل السلام منتج بجودة عالية وسعر في متناول أيدي العملاء جميعا.

وبعد الكلمة، انتقل الجميع لتذوق المنتجات مع الشيف أسماء طابعجي مديرة تطوير المنتجات التي رحبت وتحدثت بدورها عن المنتجات .

الجدير بالذكر أن سنابل السلام تعد من أهم الشركات في صناعة الأغذية في المملكة العربية السعودية منذ ما يقارب العشرين عاما .