الأمن: المصابون بحادثة سقوط رافعة في العقبة غادروا المستشفى الأمن: المصابون بحادثة سقوط رافعة في العقبة غادروا المستشفى لمرتادي الجيم .. هذه العادة تدمر القلب والكلى أسباب الخمول الدائم وطريقة علاجه تناولها على معدة فارغة.. تعرف على الفوائد الصحية لشرب الحلبة مشروبات تخفض الدهون الثلاثية تناولوها يومياً 10 فوائد لشرب الماء بالليمون يومياً سلوك غامض: لماذا يقوم بعض الأطفال بضرب رؤوسهم؟ تعرف على أهم مصادر الكالسيوم بعيداً عن مشتقات الألبان إربد: أنشطة في جديتا والصريح خدمة للقطاع الشبابي البنك العربي يطلق مبادرة "فن التدوير" بالتعاون مع متحف الأطفال غارات جوية إسرائيلية ليلية على الجنوب اللبناني بلدية الرصيفة تعلن عن خدمة تقسيط رسوم رخص المهن إلكترونيا محطة التوعية المتنقلة التابعة للأمن العام تصل إربد .. والبلدية تلجأ للمبيدات.. انتشار القوارض والحشرات والصراصير يربك أهالي اربد مبروك الخطوبة كيف تتفادى ارتفاع فاتورة الكهرباء؟ ماليزيا: تتويج السلطان إبراهيم رسميا ملكا للبلاد رابطة العالم الإسلامي ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية الاتحاد الأوروبي: جميع الدول الأعضاء متفقة على الحاجة إلى إقامة دولة فلسطينية
اقتصاد

شركة "كريم" تجدد شراكتها الاستراتيجية مع "أمنية" معزّزة بها مزايا برنامج “UMNICOIN”

{clean_title}
الأنباط -

استبدال نقاط برنامج "UMNICOIN" برصيد من “كريم”

شركة "كريم" تجدد شراكتها الاستراتيجية مع "أمنية" معزّزة بها مزايا برنامج “UMNICOIN”

 

(عمّان، الأردن - 22 كانون الأول 2018): في إطار سعيها المستمر لتوسيع نطاق شراكاتها،  جدّدت شركة "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، شراكتها الاستراتيجية مع شركة "أمنية"، بهدف تعزيز مزايا برنامج "UMNICOIN" للمكافآت الموجّه لجميع عملاء أمنية من مشتركي الفواتير والبطاقات المدفوعة مسبقاً أفراداً أو شركات وخطوط، والذي يشتمل على خصومات وعروض من مجموعة مميزة من الشركاء.

وبموجب هذه الشراكة، يستطيع عملاء "أمنية" أعضاء برنامج "UMNICOIN" استبدال العملات التي قاموا بتجمعيها من خلال استخدامهم للمكالمات المحلية والدولية والإنترنت وتنزيل تطبيق "أمنية"، وفقاً لشروط وأحكام البرنامج، برصيد دينارين أو 5 دنانير أو 10 دنانير على تطبيق "كريم" لاستخدامها عند حجز رحلاتهم.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام شركة "كريم" في الأردن وفلسطين، صبري حكيم: "فخورون في "كريم" كوننا أول شركة من قطاع النقل الذكي التي تعقد هذه الشراكة مع شركة "أمنية"، الأمر الذي ينبثق من حرصنا الدائم بأن نكون السباقين بالنهوض بقطاع النقل بشكل عام وقطاع التنقل الذكي الآمن والموثوق بشكل خاص، بالإضافة إلى توفير مختلف التسهيلات والوسائل لاستخدام تطبيق "كريم". كما نسعى دائماً إلى توسيع وتنويع سلسلة شراكاتنا الفعالة بالتعاون مع جميع الجهات من القطاعين العام والخاص، بهدف تعزيز حضورنا في الحياة اليومية لأكبر شريحة ممكنة من أبناء المجتمع، والمساهمة في مواجهة التحديات لتسهيل وتبسيط حياة الناس".

وأعرب رئيس دائرة التسويق لشركة أمنية، زيد ابراهيم عن فخره بتجديد الشراكة الاستراتيجية مع شركة "كريم"، التطبيق الرائد في حجز السيارات، وقال: "ضمن استراتيجيتنا الهادفة إلى التحول الرقمي نسخّر في أمنية جميع قدراتنا وإمكانياتنا بهدف تقديم تجارب استثنائية لعملائنا ما يساعد على تسهيل وتسريع أعمالهم ومعاملاتهم، لأجل ذلك جدّدنا هذه الشراكة لنمكّن عملاءنا من الاعتماد على تطبيق "كريم" في تنقلاتهم اليومية والدفع باستخدام رصيد"UMNICOIN"".

 

وأوضح ابراهيم أن تطبيق "UMNICOIN" يضم أكثر من 25 شريكا، وتسعى أمنية لزيادة هذا العدد تدريجياً ووفقا لاحتياجات عملاء الشركة، مشيراً إلى أن أمنية ومن خلال تطبيقها الرائد والاستثنائي ركّزت على الجوانب الإنسانية حيث أسهمت في زيادة التبرعات لعدد من الجهات منها (مركز الحسين للسرطان، تكية أم علي، صندوق الأمان لمستقبل الأيتام ومبادرة تحصين) بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لاستخدام رصيد "UMNICOIN" للحصول على خدمات من أمنية أو خدمات أخرى مثل بطاقات الألعاب، والترفيه، والمأكولات والمشروبات، والأزياء وغيرها.

ومنذ انطلاق عمليّاتها في السوق الأردنية، بادرت شركة "كريم" وهي الشركة الأولى المرخّصة لمزاولة نشاط نقل الركاب بواسطة التطبيقات الذكية مع كباتن مصرح لهم وسيارات مرخّصة من قبل هيئة تنظيم النقل البري، لعقد تحالفات وشراكات استراتيجية مع العديد من مؤسسات القطاع الخاص بهدف تحفيز الأعمال وتنميتها، إلى جانب جعل حياة الناس أكثر سهولة من خلال العمل كقوة محفزة وملهمة للمزيد من النمو والإبداع، وعبر إحداث نقلة نوعية في خدمات النقل والخدمات اللوجستية