أسباب الخمول الدائم وطريقة علاجه تناولها على معدة فارغة.. تعرف على الفوائد الصحية لشرب الحلبة مشروبات تخفض الدهون الثلاثية تناولوها يومياً 10 فوائد لشرب الماء بالليمون يومياً سلوك غامض: لماذا يقوم بعض الأطفال بضرب رؤوسهم؟ تعرف على أهم مصادر الكالسيوم بعيداً عن مشتقات الألبان إربد: أنشطة في جديتا والصريح خدمة للقطاع الشبابي البنك العربي يطلق مبادرة "فن التدوير" بالتعاون مع متحف الأطفال غارات جوية إسرائيلية ليلية على الجنوب اللبناني بلدية الرصيفة تعلن عن خدمة تقسيط رسوم رخص المهن إلكترونيا محطة التوعية المتنقلة التابعة للأمن العام تصل إربد .. والبلدية تلجأ للمبيدات.. انتشار القوارض والحشرات والصراصير يربك أهالي اربد مبروك الخطوبة كيف تتفادى ارتفاع فاتورة الكهرباء؟ ماليزيا: تتويج السلطان إبراهيم رسميا ملكا للبلاد رابطة العالم الإسلامي ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية الاتحاد الأوروبي: جميع الدول الأعضاء متفقة على الحاجة إلى إقامة دولة فلسطينية استمرار فعاليات برنامج التدريب الصيفي "بصمة 2024" في لواء الوسطية متخصصون يعاينون كتاب "عبقرية التأسيس.. قراءات في حياة الملك عبدالله الأول وفكره" إبراهيم أبو حويله يكتب:الحد الأدنى للأجور...
اقتصاد

تطبيق اسفار الاردن يطلق ميزة الأحداث

{clean_title}
الأنباط -

 

 -عمان

كشف تطبيق أسفار الاردن المتخصص بقطاع السياحة والضيافة بالمملكة، عن ميزة جديدة تم استحداثها تحت اسم "احداث"، لتسهيل متابعة جميع النشاطات والفعاليات السياحية والاقتصادية والترفيهية والمهرجانات والبازارات من داخل التطبيق.

وقال مؤسس ومدير عام التطبيق ياسر مهيار امس: بدأنا في تقديم ميزة اضافية في التطبيق من شأنها المساهمة في التسهيل على المتصفح والسائح معرفة جميع الانشطة والفعاليات التي تقام في الأردن على مدار العام، من خلال منصة " events " الموجودة اليوم داخل التطبيق الذي يعتبر الأول من نوعه في المملكة.

وأضاف ان هذه الميزة تم استحداثها بناء على طلب المستخدمين للتطبيق ورغبتهم بإيجاد طريقة سهلة لاستكشاف المحتوى واضافة جميع نشاطاتهم وفعالياتهم التي يعتزمون اضافتها من منشآت سياحية وأفراد وغيرها داخل التطبيق، بهدف الترويج لها بطريقة حديثة وعصرية.

واشار مهيار الى ان الميزة الجديدة التي تمت اضافتها، تسهل على المتصفح والسائح معرفة جميع التفاصيل عن الفعالية وموقعها على جوجل، وكيفية الاشتراك بها، كما تفسح المجال امام جميع المنشآت لعرض فعالياتها ونشاطاتها وبرامجها التي تعتزم اطلاقها على مدى العام وترويجها امام المواطنين والسياح وزوار المملكة.