أسباب الخمول الدائم وطريقة علاجه تناولها على معدة فارغة.. تعرف على الفوائد الصحية لشرب الحلبة مشروبات تخفض الدهون الثلاثية تناولوها يومياً 10 فوائد لشرب الماء بالليمون يومياً سلوك غامض: لماذا يقوم بعض الأطفال بضرب رؤوسهم؟ تعرف على أهم مصادر الكالسيوم بعيداً عن مشتقات الألبان إربد: أنشطة في جديتا والصريح خدمة للقطاع الشبابي البنك العربي يطلق مبادرة "فن التدوير" بالتعاون مع متحف الأطفال غارات جوية إسرائيلية ليلية على الجنوب اللبناني بلدية الرصيفة تعلن عن خدمة تقسيط رسوم رخص المهن إلكترونيا محطة التوعية المتنقلة التابعة للأمن العام تصل إربد .. والبلدية تلجأ للمبيدات.. انتشار القوارض والحشرات والصراصير يربك أهالي اربد مبروك الخطوبة كيف تتفادى ارتفاع فاتورة الكهرباء؟ ماليزيا: تتويج السلطان إبراهيم رسميا ملكا للبلاد رابطة العالم الإسلامي ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية الاتحاد الأوروبي: جميع الدول الأعضاء متفقة على الحاجة إلى إقامة دولة فلسطينية استمرار فعاليات برنامج التدريب الصيفي "بصمة 2024" في لواء الوسطية متخصصون يعاينون كتاب "عبقرية التأسيس.. قراءات في حياة الملك عبدالله الأول وفكره" إبراهيم أبو حويله يكتب:الحد الأدنى للأجور...
اقتصاد

محمودية موتورز تحصد ثلاث جوائز  في النصف الأول من العام 2018-2019

{clean_title}
الأنباط -

محمودية موتورز تحصد ثلاث جوائز  في النصف الأول من العام 2018-2019

الأنباط - عمان

حصدت محمودية موتورز- الوكيل الرسمي والحصري لسيارات جاكوار ولاند روﭬر في المملكة -  ثلاث جوائز من قِبل جاكوار ولاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في النصف الأول من العام 2018/2019 من بين 17 وكيل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتضمّنت الجوائز: جائزتي التميّز في الخدمة، وجائزة مستشار خدمات ما بعد البيع.

وتمَّ تقديم جائزتي التميّز في الخدمة إلى محمودية موتورز للسنة الرابعة على التوالي تقديرًا لخدمة العملاء الاستثنائية، حيث احتلت المركز الأول لعلامتيها التجاريتين جاكوار ولاند روﭬر. وقد منحت الجائزة بناء على معايير تم أخذها بعين الاعتبار، كقياس معايير الأداء لوكلاء السيارات، وتوفير تجربة فريدة في خدمة العملاء، وهو الأمر الذي تؤمن به محمودية موتورز، ليكون حلقةالوصل بينها وبين عملائها. أما بالنسبة لجائزة مستشار خدمات ما بعد البيع، فقد احتلت محمودية موتورز  أيضا  المركز الأول للعلامة التجارية جاكوار تقديرًا لعلاقاتها المتميزة مع العملاء، الأمر الذي انعكس في ردود العملاء على موقع برنامج الولاء للوكيل.

في هذه المناسبة، تحدّث السيد عبد المجيد حيدر- المدير العام لمحمودية موتورز- قائلاً: "يسعدنا أن نستلم هذه الجوائز التي تعكس عملنا الدؤوب والجهود التي بذلناها على مدى الأعوام،حيث يعزى نجاحنا إلى السيارات المميزة التي نقدمها وموظفينا الذين يقدمون مستوىً لا مثيل له من خدمة العملاء، بالإضافة إلى رضا وتقدير عملائنا المحترمين."وأضاف: "نحن نفخر بتمثيل الأردن بكل هذه الإنجازات الرائعة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونسعى جاهدين لمواصلة تقديم أعلى مستويات الجودة من الخدمة لعملائنا، وتزويدهم بتجربة لا مثيل لها مع جاكوار ولاند روﭬر."    

يُشار إلى أن أهم المعايير في تحديد مصداقية التميّز في الخدمة هي قوة علاقات العملاء، وقد أظهرت محمودية موتورز أداءً استثنائيًا في هذا المجال الذي يلعب دورًا حيويًا في عملية اتخاذ العملاءالقرار. وعلاوة على ذلك، تبرز الوكالة في قدرتها على التواصل مع العملاء حيث ساهمت خدمات ما بعد البيع التي تقدمها محمودية موتورز في ضمان استمرارية علاقاتها الناجحة مع العملاء، مما أدى إلى ولاء العملاء للمركبات والخدمات المقدمة لهم.