وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا...
منوعات

لحى بالورود .. موضة مجنونة للعرسان

{clean_title}
الأنباط -

تستغرق العروس وقتا طويلا من أجل التحضير لليلة العمر، في حين لا يتطلب الأمر من العريس سوى اختيار البذلة وبعض أشياء صغيرة أخرى، إلا أن تقليعة جديدة ظهرت قد تغير الكثير بالنسبة للرجال.

ويتوجب على العروس البحث جيدا عن فستان يليق بيوم الزفاف، فضلا عن تحضير نفسها لوضع مساحيق التجميل وتصفيف الشعر، والبحث عن باقة الورد المناسبة التي ستحملها في اليوم المنتظر، لكن عدد من العرسان الجدد ارتأوا أن يشاركوا في الأمر الأخير.

وابتكر عدد من العرسان طريقة جديدة في التزيين، تتمثل في وضع ورود في لحاهم الطويلة، حتى تبدو وكأنها باقة وربما حديقة، على ما أوردت صحيفة "صن" البريطانية، الاثنين.

وقالت الصحيفة إن هذه الموضة بدأت في الظهور على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وظهر في بعض الصور عريس وقد وضع ورود معدودة صفراء وزهرية اللون، فيما عمد آخر إلى الاستعانة بعشرات الورود التي بدت كحديقة في وسط لحيته.

ولا يضع العرسان هذه الورود بالطبع أثناء حفل الزفاف، بل خلال جلسات التصوير التي توثق اقترانهما وتسبق حفل الزفاف.

وقال عدد من العرسان الذين طبقوا هذه التقليعة، إن السبب يعود إلى أن الورود تضفي أناقة أكبر عليهم.

لكن صحيفة "صن" البريطانية استدركت قائلة إن هذه الموضة ليست واسعة الانتشار، كما يعتقد البعض، إذ لم يبد كثيرون رغبتهم أو وإعجابهم بها. (وكالات)