مشروبات تخفض الدهون الثلاثية تناولوها يومياً نصائح ذهبية لتجنب السكتات القلبية الليلية محكمة مصرية تُغرم تامر حسني بتهمة سرقة أغنية الأمن: المصابون بحادثة سقوط رافعة في العقبة غادروا المستشفى لمرتادي الجيم .. هذه العادة تدمر القلب والكلى أسباب الخمول الدائم وطريقة علاجه تناولها على معدة فارغة.. تعرف على الفوائد الصحية لشرب الحلبة 10 فوائد لشرب الماء بالليمون يومياً سلوك غامض: لماذا يقوم بعض الأطفال بضرب رؤوسهم؟ تعرف على أهم مصادر الكالسيوم بعيداً عن مشتقات الألبان إربد: أنشطة في جديتا والصريح خدمة للقطاع الشبابي البنك العربي يطلق مبادرة "فن التدوير" بالتعاون مع متحف الأطفال غارات جوية إسرائيلية ليلية على الجنوب اللبناني بلدية الرصيفة تعلن عن خدمة تقسيط رسوم رخص المهن إلكترونيا محطة التوعية المتنقلة التابعة للأمن العام تصل إربد .. والبلدية تلجأ للمبيدات.. انتشار القوارض والحشرات والصراصير يربك أهالي اربد مبروك الخطوبة كيف تتفادى ارتفاع فاتورة الكهرباء؟ ماليزيا: تتويج السلطان إبراهيم رسميا ملكا للبلاد رابطة العالم الإسلامي ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية
عربي دولي

عقيد فلسطيني يتنازل عن شقته لـ"أم ناصر أبو حميد"

{clean_title}
الأنباط -

 

نابلس ـ وكالات

أعلن العقيد وضاح  وائل صبح عبد الحق "ابومكسيم" من مدينة نابلس،" البالغ من العمر 43 عاماً وله 6 من الأبناء، تنازله عن شقته في المدينة لتسجل باسم "خنساء فلسطين" ووالدة الأسرى "أم ناصر أبو حميد"، التي هدمت قوات الاحتلال منزلها في مدينة رام الله اول من أمس.

"أبو مكسيم" الذي يعمل في جهاز الشرطة منذ عام 1995 قال، إنّ الحاجة "أم ناصر أبو حميد" تستحق منا أكثر من ذلك، فهي أم كل الشرفاء وهي خنساء فلسطين أمنا جميعاً".

وأضاف، أنّ "أم ناضر أبو حميد، هي والدة الجميع ولهذا انا قمت بنشر على صفحتي الشخصية بالتنازل التام على الشقة الخاصة لي في اول شارع نابلس الجديدة بعمارة وطن  5دخلة المنجرة".

وأوضح، "هذا الشي تستحقه "أم ناصر"، مشيراً "نحن أبناء الفتح، نقدم بدون مقابل، وأنا اعتبرها والدتي فهي تستحق مني ذلك، وهذا واجبٌ علينا وليس منة".

وأرسل رسالته لـ "أم ناصر"، قائلاً: إنّ "أم ناصر هي أم لـ8 من الأبطال، اثنين من الشهداء، و6 من الأسرى داخل سجون الاحتلال، وما قدمته لها هو جزء بسيطة بأن تكون لها مأوى بالجلوس به"، وهذا أقل شئ يمكن أن نقدمة لخنساء فلطسين "المركب التي ليس بها خير تغرق".

كما نشر رجل الأمن رسالة لـ "أم ناصر" قبل ساعات من تنازله عن شقته قائلاً: "شو الكلمة الي بتقولها لأم ناصر ...اتقدم انا النقيب وضاح عبد الحق ابومكسيم بتقديم شقه للأم الفاضله ام جميع أبناء فلسطين بتقديم شقة خاصة للأم الخاله ام ناصر بجميع مواصفاتها هديه فلسطينيه مقدمه مني انا لصبرها وكلنا أبنائها وانا أعتز بكلمه اقولها لك يا امي التانيه امي ام ناصر وضاح عبد الحق ابومكسيم ..نابلس جبل النار" ..

وتاليا نص المنشور على صفحة العقيد.. حضرة السيد محافظ محافظة نابلس حفظه الله ورعاه

"انا الموقع أدناه وضاح عبد الحق ابومكسيم اقر بأنني نشرت على صفحتي الشخصيه بالتنازل التام على الشقه الخاصه لي في اول شارع نابلس الجديده بعمارة وطن 5 دخلة المنجره للسيده والدتنا ام الأسرى ابوحميد وامنا جميعا، ولهذا أرجوا من سيادتكم وتوثيقها لها".

وفجرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، السبت الماضي، منزل عائلة أبو حميد المكون من أربعة طوابق، في مخيم الأمعري بمحافظة رام الله والبيرة، عقب عملية اقتحام للمخيم.