أسباب الخمول الدائم وطريقة علاجه تناولها على معدة فارغة.. تعرف على الفوائد الصحية لشرب الحلبة مشروبات تخفض الدهون الثلاثية تناولوها يومياً 10 فوائد لشرب الماء بالليمون يومياً سلوك غامض: لماذا يقوم بعض الأطفال بضرب رؤوسهم؟ تعرف على أهم مصادر الكالسيوم بعيداً عن مشتقات الألبان إربد: أنشطة في جديتا والصريح خدمة للقطاع الشبابي البنك العربي يطلق مبادرة "فن التدوير" بالتعاون مع متحف الأطفال غارات جوية إسرائيلية ليلية على الجنوب اللبناني بلدية الرصيفة تعلن عن خدمة تقسيط رسوم رخص المهن إلكترونيا محطة التوعية المتنقلة التابعة للأمن العام تصل إربد .. والبلدية تلجأ للمبيدات.. انتشار القوارض والحشرات والصراصير يربك أهالي اربد مبروك الخطوبة كيف تتفادى ارتفاع فاتورة الكهرباء؟ ماليزيا: تتويج السلطان إبراهيم رسميا ملكا للبلاد رابطة العالم الإسلامي ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية الاتحاد الأوروبي: جميع الدول الأعضاء متفقة على الحاجة إلى إقامة دولة فلسطينية استمرار فعاليات برنامج التدريب الصيفي "بصمة 2024" في لواء الوسطية متخصصون يعاينون كتاب "عبقرية التأسيس.. قراءات في حياة الملك عبدالله الأول وفكره" إبراهيم أبو حويله يكتب:الحد الأدنى للأجور...
اقتصاد

تحويل مكتب البنك الإسلامي "بوابة جرش" الى فرع

{clean_title}
الأنباط -

 105 فروع ومكاتب 232 صراف آلي للبنك منتشرة بمختلف انحاء المملكة

 

الانباط - عمان

اعلن البنك الإسلامي الأردني، عن تحويل مكتب "بوابة جرش" الى فرع في نفس مقره الحالي والمملوك للبنك والكائن على الطريق الرئيسي باتجاه مدينة عجلون مقابل مدرسة جرش الثانوية للبنين في محافظة جرش وذلك يوم 16/12/2018 .

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الأردني ان تحويل مكتب بوابة جرش الى فرع ليصبح للبنك فرعين ضمن المحافظة، جاء تطبيقاً لسياسة البنك في التوسع بتقديم التمويلات والاستثمارات في منطقة تتميز بحركة تجارية وسياحية وحيوية كمحافظة جرش  لتخدم مختلف القطاعات المحلية فيها من افراد وشركات على أسس اقتصادية وتكنولوجية حديثة ومن خلال فريق مصرفي متخصص ليصبح للبنك 105 فروع ومكاتب  منتشرة في مختلف انحاء المملكة الى جانب 232 صراف آلي.

واضاف شحادة امس،   كما ان البنك مستمر بالتوسع في القنوات البديلة كتقديم الخدمات المصرفية عبر الموبايل  والإنترنت  I-Banking، و اجهزة الصراف الالي، وخدمة الرسائل القصيرةsms ، ومركز الاتصال065680001، ليوفر الوقت والجهد على متعامليه، مؤكداً على حرص البنك الاستمرار في التوسع الجغرافي بافتتاح فروع ومكاتب جديدة او  تحويل مكاتب إلى فروع ليعزز من  تواجده في مختلف انحاء المملكة خدمة للاقتصاد الوطني ولأبناء المجتمع المحلي والمساهمة في تحريك عجلة التنمية المستدامة.