البنك العربي يطلق مبادرة "فن التدوير" بالتعاون مع متحف الأطفال غارات جوية إسرائيلية ليلية على الجنوب اللبناني بلدية الرصيفة تعلن عن خدمة تقسيط رسوم رخص المهن إلكترونيا محطة التوعية المتنقلة التابعة للأمن العام تصل إربد .. والبلدية تلجأ للمبيدات.. انتشار القوارض والحشرات والصراصير يربك أهالي اربد مبروك الخطوبة كيف تتفادى ارتفاع فاتورة الكهرباء؟ ماليزيا: تتويج السلطان إبراهيم رسميا ملكا للبلاد رابطة العالم الإسلامي ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية الاتحاد الأوروبي: جميع الدول الأعضاء متفقة على الحاجة إلى إقامة دولة فلسطينية استمرار فعاليات برنامج التدريب الصيفي "بصمة 2024" في لواء الوسطية متخصصون يعاينون كتاب "عبقرية التأسيس.. قراءات في حياة الملك عبدالله الأول وفكره" إبراهيم أبو حويله يكتب:الحد الأدنى للأجور... السربل اول كويتي ينظم للشبكة العربية للإبداع والابتكار الحباشنة والجنازرة نسايب … الحوراني طلب والحلحولي أعطى . د. بشير الدعجه يكنب: "جرس إنذار : داعش يلتئم من جديد ويعود للواجهة ويهدد الدول بتفجير خلاياه النائمة... للمرة الثالثة على التوالي سلاح الجو الملكي يُحرز جائزة العرض الثابت في المعرض الدولي Air Tattoo النابلسي: جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي أسمى جائزة تقديرية للمتطوعين . الشمالي: الحكومة تحرص على دعم وتعزيز تنافسية القطاع الصناعي تشكيل قائمة انتخابية لخوض انتخابات مجلس النواب العشرين عن الدائرة الأولى في محافظة العاصمة باسم ( قائمة عمان )
اقتصاد

الكباريتي: الحوار ضمانة للمحافظة على الانجازات

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط-عمان

اكد رئيس غرفة تجارة الأردن العين نائل الكباريتي ان لغة الحوار هي الضمانة الوحيدة للمحافظة على مقدرات الاردن وانجازاته وثوابته ومكانته في المنطقة.

وشدد العين الكباريتي في بيان صحافي امس السبت على احقية التعبير السلمي للمواطنين ضمن القانون، مضيفا ان قطاع الاعمال يتأثر سلبا بأي احداث غير طبيعية وتنعكس على الاستثمارات وبيئة الأعمال، وذلك لا يصب في مصلحة الاقتصاد الوطني وبخاصة في ظل الظروف الحالية.

واشار الى ان القطاع التجاري مع حرية التعبير عن الرأي، وأن عملية الإصلاح ومكافحة الفساد وتقزيم البيروقراطية والمحسوبية هي مطالب للجميع وضرورية ويدعمها جلالة الملك عبدالله الثاني، لكن ذلك يحتاج الى وقت وضمن اطر منهجية تتوافق ومصالح الوطن العليا ما يتطلب من الجميع وعيا وتداركا للمرحلة الصعبة التي تمر بها المنطقة.

ولفت الى ان نعمتي الأمن والاستقرار أهم قضيتين يمكن استثمارهما لصالح الاقتصاد الوطني لجذب الاستثمارات من الخارج، داعيا الجميع الى تغليب مصلحة الاردن العليا وجعلها اولوية دائمة واحترام مؤسسات الدولة واجهزتها المختلفة وبخاصة الامنية وعدم المساس بها..