وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا...
منوعات

من منكم يتمنى عودة مرسيدس SLR بهذا الشكل العصري الجديد

{clean_title}
الأنباط -

 

برلين – وكالات

من منكم يتمنى عودة سيارة مرسيدس SLR الخارقة بجيل جديد ، بالتأكيد معظمنا نتمنى عودة الأسطورة سيارة SLR من جديد إلى خطوط الإنتاج ، ولكن نستبعد ذلك .

حصل فريقنا اليوم على مجموعة من الصور التخيلية لـ سيارة مرسيدس SLR جديدة ، تم تصميم هذه الرسومات التخيلية البعيدة عن الواقع من قبل  Invisive Design Studio ، ليتم تخيل شكل سيارة مرسيدس اس ال ار بتصميم عصري مستقبلي .

وقبل الحديث عن هذا التصميم العصري التخيلي يتوجب علينا العودة إلى الماضي الذي لا يمكن نسيانه لنتذكر أن سيارة مرسيدس اس ال ار ماكلارين – Mercedes SLR Mclaren بكافة نسخها ، التي جمعت بين إبداع شركتي مرسيدس بنز الألمانية و ماكلارين اوتوموتيف البريطانية ، تم إنتاجها خلال الفترة من عام 2003 حتى عام 2010 ، وصنع منها 2,157 سيارة في العالم بنسخها المتنوعة.

أما بالنسبة لهذا التصميم التخيلي فهو يجمع من ناحية أبعاد خارجية من سيارة مرسيدس SLR ، ولكن الملامح التصميم مستمدة من سيارات مرسيدس 2019 الجديدة مع ملامح سيارة مرسيدس الاختبارية ، ويظهر هذا التصميم التخيلي خطوط حادة حصل عليها هيكلها مع اطراات عريضة ومرايا جانبية رفيعة للغاية ، وشبك أماميمعريض أسود اللون تتوسطه نجمة مرسيدس بنز .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة SLR الخارقة تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 5.4 لتر سوبر تشارجد يولد قوة 626 حصان و 780 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتتسارع هذه السيارة الأسطورية الخارقة من 0 إلى سرعة 100 كم/س في 3.6 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 334 كم/س .

وكان سعر مرسيدس اس ال ار – Mercedes SLR عندما كانت متوفرة للبيع يبدأ من 503,300 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,887,800 ريال سعودي ، وهذا الرقم ارتفع كثيراً الآن في سوق السيارات المستعملة ، بما أننا نتحدث عن سيارة نادرة يزيد ثمنها كلما تقدمت في العمر .