وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا...
منوعات

نيسان جوك 2020 الجديدة كلياً ومعلومات جديدة لم تكن متوقعه

{clean_title}
الأنباط -

 

طوكيو – وكالات

منذ ومدة ونعلم أن شركة نيسان اليابانية تمهد الطريق لإطلاق الجيل الثاني من سياراتها نيسان جوك – Nissan Juke، واليوم حصل فريقنا على معلومات جديدة متعلقة بـ سيارة نيسان جوك 2020.

وفقاً لما نشره موقع AutoExpress لن يتم إطلاق سيارة نيسان جوك 2020 قبل إنتهاء العام الجاري كما كان الجميع يتوقع، فالجيل الثاني من سيارة الكروس أوفر Nissan Juke ستظهر خلال الصيف القادم من عام 2019 إن شاء الله.

وستعتمد سيارة نيسان جوك الجديدة كلياً على قاعدة عجلات CMF-B من تحالف رينو نيسان، المستخدم أيضاً في سيارة نيسان ميكرا 2019.

وسبق وأعلن السيد Alfonso Albaisa، رئيس قسم التصميم العالمي في شركة نيسان، أن التصميم الخارجي لـ سيارة نيسان جوك 2020 القادمة سيكون مختلفاً عن تصميم سيارة نيسان IMX الاختبارية التي ظهرت العام الماضي في طوكيو، ولن تستمد سيارة جوك الجديدة شكلها من شقيقتها الكهربائية نيسان ليف 2019، مما يعني أن تصميمها سيكون مختلف عن باقي سيارات نيسان الجديدة الحالية.

وفقاً لمصادرنا تمت عملية تصميم سيارة Nissan Juke 2019 في استوديو شركة نيسان في العاصمة البريطانية لندن.

من المرجح أن تتوفر سيارة جوك 2020 بخيار من المحركات يعمل على الطاقة الكهربائية، وقد يتمكن هذا المحرك الكهربائي الجديد بالكامل من إنتاج 107 حصان (80 كيلوواط) و 254 نيوتن.متر من عزم الدوران، وبالإضافة إلى ذلك هذا ستتوفر سيارة نيسان جوك بخيارات من محركات البنزين 4 سلندر.

حالما تتوفر لفريقنا معلومات رسمية جديدة عن Nissan Juke 2020 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.