وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا...
منوعات

معلومات صادمة عن سعر هونداي نيكسو 2019 سيارة الهيدروجين المتطورة

{clean_title}
الأنباط -

 

سيؤول – وكالات

قريباً ستصل سيارة هونداي نيسكو – Hyundai Nexo 2019 للبيع في الأسواق الأمريكية ، ولا علم لنا هل ستتوفر سيارة SUV التي تعمل على الهيدروجين في أسواقنا العربية في المستقبل .

وفقاً لم نشره موقع CarsDirect ، سيبدأ سعر هونداي نيكسو 2019 في أمريكا من 59,345 دولار أمريكي!!! ليكون سعر نيكسو القياسية أغلى بـ 60 دولار أمريكي من سعر تويوتا ميراي سيارة الهيدروجين اليابانية .

أما بالنسبة لـ سعر نسخة ليمتد من طراز هونداي نيكسو فيبدأ من 62,845 دولار أمريكي.

ولمن لا يذكر ظهرت سيارة سيارة هيونداي نيكسو 2019 التي تعمل بالاعتماد على طاقة مستمدة من خلايا الوقود (غاز الهيدروجين) ضمن فعاليات معرض تقنيات المستهلكين – Consumer Electronics Show – اختصار CES 2018 الذي أقيم في مدينة لاس فيغاس في أمريكا خلال بداية عام 2018 .

تقع سيارة نيكسو 2019 ضمن فئة سيارات SUV متعددة الاستخدامات ، وزودت بالجيل الجديد من تقنيات القيادة الذاتية مع رؤية الشركة الكورية لحياة تستمد طاقتها من الهيدروجين ، فضلاً عن حصولها على مقصورة قيادة قائمة على الذكاء الاصطناعي .

وكما ذكرنا في أخبار سابقة تعمل سيارة هيونداي نيكسو 2019 بنظام خلايا وقود الهيدروجين صفري الانبعاثات ، وتستطيع هذه السيارة الجديدة الصديقة للبيئة قطع مسافة 563 كم (350 ميل) بملئ خزانها بغاز الهيدروجين .

وحصلت سيارة هونداي نيكسو 2019 على تحسينات كبيرة في القيادة الذاتية ، فهي مزودة بشريحة السيارات ذاتية القيادة ، وشاشة لكشف البقعة العمياء BVM تُظهر للسائق جانبي المركبة وجهتها الخلفية أثناء تغيير المسارب يميناً أو يساراً، وتشمل المزايا الأخرى نظام المساعدة في تتبع المسرب LFA ، وسيكون بمقدور السائقين اجتياز مسافات طويلة بسهولة أكبر ومستويات سلامة أعلى لا سيما عندما يجتمع استخدام نظام المساعدة في تتبع المسرب بنظام المساعدة في القيادة على الطرق السريعة HDA من هيونداي ، الذي يستخدم أجهزة استشعار خاصة وبيانات الخرائط لضمان التشغيل الآمن، فضلاً عن الضبط التلقائي للسرعات في بيئات محدودة .

كما حصلت السيارة الكورية الصديقة للبيئة على نظام ذكي للمساعدة في ركن السيارة عن بعد RSPA ، يمكّن السيارة من ركن نفسها في الموقف أو المرآب والخروج منهما ، سواء بوجود السائق فيها أو من دونه.

برأيكم أعزاءنا هل سعر سيارة نيكسو 2019 من الصانع الكوري هونداي ، مع الأخذ بعين الاعتبار أنها سيارة اقتصادية متطورة .