وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا...
منوعات

أول معلومات عن تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة كلياً القادمة

{clean_title}
الأنباط -

 

دبي – وكالات

حان وقت التجديد بالكامل لـ سيارة تويوتا لاندكروزر – toyota land cruiser فمنذ عام 2007 وسيارة الـ SUV اليابانية الضخمة تحصل على تحديثات فقط، ولكننا في هذا الخبر سنتحدث عن سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة كلياً القادمة.

المعلومات الأولية ترجح ظهور سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 بجيلها الجديد خلال منتصف عام 2020 إن شاء الله، والأخبار المشوقة بالنسبة لفريقنا في عرب جي تي أن سيارة تويوتا لاندكروزر، التي تمتلك قاعدة جماهرية ضخمة في أسواق الخليج العربي بالتحديد، ستحصل على تصميم جديد ومختلف نسيبياً عن تصميمها الحالي لتحمل السيارة اليابانية العائلية الضخمة هوية مستقبلية مختلفة.

فبالاعتماد على مصادر داخلية غير رسمية من شركة تويوتا اليابانية، ترغب شركة تويوتا بإجراء تعديلات على تصميم سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 القادمة التي كان شبه جاهز من ناحية هوية تصميمية، ويرجح فريقنا أن السبب في هذا القرار السري يعود إلى التشابه بين تصميم الجيل القادم مع الموديل الحالي، ولكن يبدو أن تويوتا أوقفت هذا القرار قبل وقت من إطلاق السيارة ليجري قسم التصميم لديها تغييرات إضافية وتجديدات واضحة تليق بجيل جديد.

ولكننا نرجح أن تحافظ سيارة الطرق الوعرة والمهمات الصعبة تويوتا لاندكروزر 2021 على هوية مستمدة من الجيل الحالي ولكن السيارة ستصبح عصرية أكثر، والخبر الصادم لنا أن هذه السيارة الـ SUV قد تعتمد أيضاً على قاعدة عجلات TNGA من تويوتا المتوفر على كلاً من ؛ تويوتا كامري، و تويوتا افالون، و تويوتا CH R.

ميكانيكياً ستتوفر سيارة لاندكروزر 2021 بنسخة هجينة تعتمد على محرك V6 سعة 3.5 لتر مع محرك كهربائي لتكون هذه أول سيارة لاندكروزر هايبرد في العالم، كما ستتوفر بمحركات تعتمد على البنزين والديزل بالكامل، وستزود السيارة القادمة بـ قير اوتوماتيك من 10 سرعات.

وكما تعلمون أعزاءنا تعبر سيارة لاندكروزر منافسة قوية لـ سيارة نيسان باترول.

ملاحظة : هذه اسعار تويوتا لاندكروزر 2019 في الامارات العربية المتحدة.