وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا...
منوعات

أجدد معلومات عن بيك اب كيا و بيك اب هونداي القادمان لتحدي تويوتا و فورد

{clean_title}
الأنباط -

 

لوس أنجلوس – وكالات

تم مؤخراً إطلاق هونداي باليسايد 2020 أكبر سيارة SUV من الصانع الكوري هونداي ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات، ولكننا اليوم سنتحدث عن معلومات جديدة حول بيك اب كيا و بيك اب هونداي القادمان لتحدي كلاً من شركتي ؛ تويوتا اليابانية، و فورد الأمريكية .

نحن منذ عام 2015 ونعلم أن شركة هونداي تستعد لإنتاج مركبتها الـ بيك اب هونداي سنتا كروز التي ظهرت كنسخة اختبارية ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2015، ولكن توفرت لدينا اليوم معلومات جديدة تؤكد أن هناك بيك اب كيا قادم أيضاً، ومن المؤكد أن طرازي بيك اب هونداي و بيك اب كيا سيعتمدان على نفس قاعدة العجلات وسيتشاركان نفس المحركات، ولكن سيختلفان بالتصميم الخارجي والمقصورة الداخلية .

وفقاً لمعلومات رسمية أدلى بها السيد Luc Donckerwolke، رئيس قسم التصميم في مجموعة هونداي موتورز، مؤخراً إلى موقع اوتوكار البريطاني، لمح هذا المصدر الرسمي أن عملية اختبار وتطوير النسخة الإنتاجية من بيك اب هونداي قاربت على الإنتهاء لتوفير الطراز قريباً في خطوط النتاج، ليلحقه بيك اب كيا بعد فترة بسيطة .

هذه التصريحات تجعلنا نرجح أن كلا الطرازين ؛ بيك اب هونداي، و بيك اب كيا، سيكونان موديلات عام 2020، وسنشاهد بيك اب هونداي قبل فترة زمنية بسيطة من بيك اب كيا، لنتمنى أن تشهد فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 على إطلاق النسخة الإنتاجية من بيك اب هونداي سانتا كروز ن شاء الله .

وأعلن الصانع الكوري هونداي منذ مدة زمنية إصراره لإنتاج مركبات بيك اب، كونها فئة مهمة جداَ في العديد من الأسواق العالمية، ولتنافي من خلال هذه المركبة كلاً من ؛ تويوتا تاكوما، و فورد رينجر .

يرجح فريقنا أن تحصل النسخة الإنتاجية القادمة من بيك اب هونداي سنتا كروز 2020 على تصميم مستمد من نسختها الاختبارية، المرفقة صورها ضمن هذا الخبر، وهناك توقعات حول سعر هذا البيك اب القادم الذي قد يبدأ من 18,990 دولار أمريكي أي ما يعادل 71,212 ريال سعودي .

حالما تتوفر لفريقنا المزيد من المعلومات عن مركبتي الـ بيك اب القادمتين من هونداي و كيا سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .