متخصصون يعاينون كتاب "عبقرية التأسيس.. قراءات في حياة الملك عبدالله الأول وفكره" إبراهيم أبو حويله يكتب:الحد الأدنى للأجور... السربل اول كويتي ينظم للشبكة العربية للإبداع والابتكار الحباشنة والجنازرة نسايب … الحوراني طلب والحلحولي أعطى . د. بشير الدعجه يكنب: "جرس إنذار : داعش يلتئم من جديد ويعود للواجهة ويهدد الدول بتفجير خلاياه النائمة... للمرة الثالثة على التوالي سلاح الجو الملكي يُحرز جائزة العرض الثابت في المعرض الدولي Air Tattoo النابلسي: جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي أسمى جائزة تقديرية للمتطوعين . الشمالي: الحكومة تحرص على دعم وتعزيز تنافسية القطاع الصناعي تشكيل قائمة انتخابية لخوض انتخابات مجلس النواب العشرين عن الدائرة الأولى في محافظة العاصمة باسم ( قائمة عمان ) هيئة تنشيط السياحة الأردن يشارك في المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل/إقليم كردستان العراق رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من عشائر الكريشان المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كميات من المواد المخدرة بواسطة طائرة مسيرة العيسوي: الأردن لم ولن يحيد عن ثوابته تجاه القضية الفلسطينية وماض في جهوده لتحقيق تطلعات الشعب الفلسطين الشمالي يزور عددا من المصانع في منطقة القسطل ويفتتح مصنعا للورق والكرتون "جرس إنذار : داعش يلتئم من جديد ويعود للواجهة ويهدد الدول بتفجير خلاياه النائمة... "لا نحبّ البنادق" إصدار جديد للشاعر الأردني سمير القضاة وزير الصناعة يفتتح مصنع سنابل للورق والكرتون في القسطل فوائد نفسية لم تعرفها من قبل عن الاستحمام بالماء البارد ماذا تعلمت من ارتكاب أكبر خطأ في حياتي! الشواربة يلتقي أمين عام منظمة المدن العربية ويؤكدان تعزيز التعاون
اقتصاد

2.2 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

{clean_title}
الأنباط -

 دبي-وكالات

حققت التصرفات_العقارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي خلال الأسبوع 2.2 مليار درهم كان أبرزها رهون بقيمة 1.3 مليار درهم من خلال 196 إجراء.

وتم تسجيل 413 مبايعة بقيمة 900 مليون درهم، منها 65 مبايعة للأراضي بقيمة 500 مليون درهم و348 مبايعة للشقق والفلل بقيمة 400 مليون درهم.

وجاءت أهم مبايعات الأراضي بقيمة 98 مليون درهم بمنطقة الورقاء الرابعة. وتصدرت الحبية الثالثة المناطق من حيث عدد المبايعات، إذ سجلت 13 مبايعة بقيمة 30 مليون درهم. وتصدرت الخليج التجاري المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق والفلل، إذ سجلت 52 مبايعة بقيمة 70 مليون درهم.

وسجلت الرهونات 1.3 مليار درهم منها 75 رهن أراض بقيمة 1 مليار درهم و121 رهن فلل وشقق بقيمة 300 مليون درهم أهمها بمنطقة القصيص الأولى بقيمة 474 مليون درهم ورهن بمنطقة الثنية الثالثة بقيمة 130 مليون درهم.

وكانت التصرفات العقارية حققت أمس ما يزيد على مليار درهم، حيث تم تسجيل 143 مبايعة بقيمة 300 مليون درهم، منها 24 مبايعة للأراضي بقيمة 200 مليون درهم و119 مبايعة للشقق والفلل بقيمة 100 مليون درهم.