الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة "عندما يلتقي الشرق بالغرب" الفنان التونسي محمد الجبالي يشارك في “جرش” 2024 هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟ هل تحمل القطط الأليفة مفتاح مكافحة السمنة؟ علامات تشير إلى إدمان السكر رصد فيروس يسبب شلل الأطفال في مياه الصرف الصحي في غزة الخارجية تستدعي السفير الهولندي في عمّان وتوجه رسالة احتجاج لحكومة بلاده الأمن العام يطلق محطة التوعية المتنقلة ضمن حملته المرورية بني مصطفى: مذكرة التفاهم تهدف لترسيخ الشراكة واستمرار التعاون مع البلقاء التطبيقية انقطاع جزئي مؤقت في الخدمات الرقمية وتطبيق "سند" يومي 19 و26 تموز وزير الخارجية يلتقي نظيره المصري سفارة جنوب أفريقيا ومبرة أم الحسين تحتفلان باليوم الدولي لنيلسون مانديلا الأردن يدين إقرار الكنيست الإسرائيلي لمقترح يعارض ويستهدف منع إقامة الدولة الفلسطينية الجامعة العربية تدين إعلان الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية
كتّاب الأنباط

 امنحوهم مستحقاتهم !!

{clean_title}
الأنباط -

 يبدو ان البعض من اندية المحترفين نسيت كل التزاماتها المالية السابقة تجاه اللاعبين ..وهي التزامات لا تتعلق بشهر واحد او اكثر فهناك اشهر عديدة استحقت في ذمتها للاعبين ..وتفرغت للبحث عن اللاعبين المحترفين المحليين والاجانب للتعاقد معهم لتعزيز صفوفها في مرحلة الاياب ..ومعالجة سلبيات المرحلة السابقة .. ومنها بالطبع الاستغناء عن بعض اللاعبين الذين لم يثبتوا وجودهم ..وهذا الامر طبيعي جدا لو ان الاندية تلك عالجت مشاكلها المالية مع اللاعبين الموجودين حاليا ..ومنحتهم مستحقاتهم عليها قبل ان تفكر باستقطاب المزيد وزيادة اعبائها بصورة اكبر ..!!

نسمع عن التهديد الذي اطلقه عدد من نجوم فريق الجزيرة متصدر الدوري لادارة النادي ..بفسخ عقودهم خلال فترة الانتقالات الشتوية اذا لم تبادر الادارة بالوفاء بتسليمهم مستحقاتهم المالية ..وهو تطور خطير يضرب العلاقة المفترض ان تسود بين النادي واللاعبين ..لا سيما وان الجزيرة يحتل اليوم صدارة فرق الدوري والاصل ان لا تقف في طريقه اية عوائق قد تطيح بالمكتسبات التي حققها فريقه الكروي خلال الفترة السابقة ..ومن المفترض ان يواصل الفريق مرحلة الاعداد في ظل اجواء مريحة تبعد اللاعبين عن كل ما من شانه ان يشغلهم عن الهدف الذي يقاتلون من اجله ..حتى لو كان النادي يمر في ازمة خانقة سببتها مشكلة الرئيس السابق مع النادي ..لان اللاعبين في الاصل غير معنيين بامور بعيدة كليا عن اهتماماتهم ..في ظل عالم الاحتراف الذي يبحث فيه اللاعبون عن مصالحهم الخاصة قبل التفكير بغيرهم ..!!

وهنا لا نستثني بالمطلق الاندية الاخرى التي تمد عيونها نحو التعاقد مع اللاعبين المحترفين ..في الوقت الذي يشكو اللاعبون الحاليون من اوضاع بائسة يمرون بها جراء تأخر صرف مستحقاتهم المالية ...وهو وضع يعاني منه النسبة الاعلى من اللاعبين في معظم فرق الدوري ..الامر الذي يرتب على الاندية تنظيم بيتها الداخلي وتوفير متطلبات اللاعبين المالية ..قبل التفكير بالتعاقد مع غيرهم لان الاصل ان يكون هناك نوع من الاستقرار النفسي للاعبين الذي يوفره المال ومن دونه لا يمكن ان ننتظر العطاء من اللاعبين ..!!

ونسأل هنا كيف يمكن للاعب ان يواصل مشواره وهو يعاني ..في ظل وضع اقتصادي يمر به الجميع وكيف يمكن للنادي ان يطالب اللاعبين بالعطاء وتحقيق الانتصارات وهم ..امام امتحان اسري يواجهونه كل يوم ..ويمنعهم من التفكير الا بالتزاماتهم العديدة ..يا انديتنا امنحوا اللاعبين المستحقات المالية ..ثم فكروا بعد ذلك بالتعاقد مع غيرهم !!! //