7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء الهناندة: الانتقال الى حكومة ذكية طموح المرحلة المقبلة
كتّاب الأنباط

 امنحوهم مستحقاتهم !!

{clean_title}
الأنباط -

 يبدو ان البعض من اندية المحترفين نسيت كل التزاماتها المالية السابقة تجاه اللاعبين ..وهي التزامات لا تتعلق بشهر واحد او اكثر فهناك اشهر عديدة استحقت في ذمتها للاعبين ..وتفرغت للبحث عن اللاعبين المحترفين المحليين والاجانب للتعاقد معهم لتعزيز صفوفها في مرحلة الاياب ..ومعالجة سلبيات المرحلة السابقة .. ومنها بالطبع الاستغناء عن بعض اللاعبين الذين لم يثبتوا وجودهم ..وهذا الامر طبيعي جدا لو ان الاندية تلك عالجت مشاكلها المالية مع اللاعبين الموجودين حاليا ..ومنحتهم مستحقاتهم عليها قبل ان تفكر باستقطاب المزيد وزيادة اعبائها بصورة اكبر ..!!

نسمع عن التهديد الذي اطلقه عدد من نجوم فريق الجزيرة متصدر الدوري لادارة النادي ..بفسخ عقودهم خلال فترة الانتقالات الشتوية اذا لم تبادر الادارة بالوفاء بتسليمهم مستحقاتهم المالية ..وهو تطور خطير يضرب العلاقة المفترض ان تسود بين النادي واللاعبين ..لا سيما وان الجزيرة يحتل اليوم صدارة فرق الدوري والاصل ان لا تقف في طريقه اية عوائق قد تطيح بالمكتسبات التي حققها فريقه الكروي خلال الفترة السابقة ..ومن المفترض ان يواصل الفريق مرحلة الاعداد في ظل اجواء مريحة تبعد اللاعبين عن كل ما من شانه ان يشغلهم عن الهدف الذي يقاتلون من اجله ..حتى لو كان النادي يمر في ازمة خانقة سببتها مشكلة الرئيس السابق مع النادي ..لان اللاعبين في الاصل غير معنيين بامور بعيدة كليا عن اهتماماتهم ..في ظل عالم الاحتراف الذي يبحث فيه اللاعبون عن مصالحهم الخاصة قبل التفكير بغيرهم ..!!

وهنا لا نستثني بالمطلق الاندية الاخرى التي تمد عيونها نحو التعاقد مع اللاعبين المحترفين ..في الوقت الذي يشكو اللاعبون الحاليون من اوضاع بائسة يمرون بها جراء تأخر صرف مستحقاتهم المالية ...وهو وضع يعاني منه النسبة الاعلى من اللاعبين في معظم فرق الدوري ..الامر الذي يرتب على الاندية تنظيم بيتها الداخلي وتوفير متطلبات اللاعبين المالية ..قبل التفكير بالتعاقد مع غيرهم لان الاصل ان يكون هناك نوع من الاستقرار النفسي للاعبين الذي يوفره المال ومن دونه لا يمكن ان ننتظر العطاء من اللاعبين ..!!

ونسأل هنا كيف يمكن للاعب ان يواصل مشواره وهو يعاني ..في ظل وضع اقتصادي يمر به الجميع وكيف يمكن للنادي ان يطالب اللاعبين بالعطاء وتحقيق الانتصارات وهم ..امام امتحان اسري يواجهونه كل يوم ..ويمنعهم من التفكير الا بالتزاماتهم العديدة ..يا انديتنا امنحوا اللاعبين المستحقات المالية ..ثم فكروا بعد ذلك بالتعاقد مع غيرهم !!! //