متخصصون يعاينون كتاب "عبقرية التأسيس.. قراءات في حياة الملك عبدالله الأول وفكره" إبراهيم أبو حويله يكتب:الحد الأدنى للأجور... السربل اول كويتي ينظم للشبكة العربية للإبداع والابتكار الحباشنة والجنازرة نسايب … الحوراني طلب والحلحولي أعطى . د. بشير الدعجه يكنب: "جرس إنذار : داعش يلتئم من جديد ويعود للواجهة ويهدد الدول بتفجير خلاياه النائمة... للمرة الثالثة على التوالي سلاح الجو الملكي يُحرز جائزة العرض الثابت في المعرض الدولي Air Tattoo النابلسي: جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي أسمى جائزة تقديرية للمتطوعين . الشمالي: الحكومة تحرص على دعم وتعزيز تنافسية القطاع الصناعي تشكيل قائمة انتخابية لخوض انتخابات مجلس النواب العشرين عن الدائرة الأولى في محافظة العاصمة باسم ( قائمة عمان ) هيئة تنشيط السياحة الأردن يشارك في المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل/إقليم كردستان العراق رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من عشائر الكريشان المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كميات من المواد المخدرة بواسطة طائرة مسيرة العيسوي: الأردن لم ولن يحيد عن ثوابته تجاه القضية الفلسطينية وماض في جهوده لتحقيق تطلعات الشعب الفلسطين الشمالي يزور عددا من المصانع في منطقة القسطل ويفتتح مصنعا للورق والكرتون "جرس إنذار : داعش يلتئم من جديد ويعود للواجهة ويهدد الدول بتفجير خلاياه النائمة... "لا نحبّ البنادق" إصدار جديد للشاعر الأردني سمير القضاة وزير الصناعة يفتتح مصنع سنابل للورق والكرتون في القسطل فوائد نفسية لم تعرفها من قبل عن الاستحمام بالماء البارد ماذا تعلمت من ارتكاب أكبر خطأ في حياتي! الشواربة يلتقي أمين عام منظمة المدن العربية ويؤكدان تعزيز التعاون
اقتصاد

البنك الإسلامي الأردني يقيم حفل غداء تكريمي لذوي المتبرعين بالقرنيات

{clean_title}
الأنباط -

البنك الإسلامي الأردني يقيم حفل غداء تكريمي لذوي المتبرعين بالقرنيات

الانباط-عمان

تحت رعاية الأمير رعد بن زيد، اقام البنك الاسلامي الاردني  وللعام التاسع على التوالي حفل غداء تكريمي لذوي المتبرعين بالقرنيات والأشخاص المتبرع لهم بالقرنيات وذويهم بتنظيم من بنك العيون الاردني وجمعية أصدقاء بنك العيون الاردني والوقاية من فقدان البصر وبحضور سماحة الدكتور محمد الخلايلة مفتي المملكة ومعالي الدكتور   غازي منور الزبن وزير الصحة ومجموعة من الوزراء السابقين والداعمين والمتطوعين والاعلاميين حيث تم توزيع الشهادات التقديرية عليهم ، ثم تبادل سمو الامير رعد والاستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني الهدايا التذكارية بهذه المناسبة وذلك في مطعم جبري المركزي يوم السبت الموافق 1/12/2018 .

وعبر الأمير رعد عن اعتزازه بالبنك الإسلامي الأردني بإدارة الأستاذ موسى شحادة لاستمرارية رعاية البنك للحفل التكريمي السنوي لذوي المتبرعين بالقرنيات في كل عام   تعزيزاً لدور البنك الإسلامي الأردني في خدمة أبناء المجتمع المحلي ولذوي المتبرعين بالقرنيات الذين قدموا أروع الأمثلة في التعاضد معرباً عن شكره وتقديره لهم، مثمناَ جميع الجهود الخيرة في الأردن الهادفة الى نشر ثقافة التبرع بالقرنيات.

وبهذه المناسبة  أكد الأستاذ موسى شحادة ، على أهمية  تعاضد وتكاتف مختلف اطياف المجتمع الاردني من افراد ومؤسسات مجتمع مدني و هيئات رسمية و تطوعية ، لتقديم مثال يحتذى في تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي، الذي يلتقي مع رسالة واهداف البنك الإسلامي الأردني الذي بادر منذ  تسع سنوات دعم حفلات تكريم ذوي المتبرعين بالقرنيات تتويجاً لمسؤولية البنك الاجتماعية اذ يعد هذا الحفل من ابرز نشاطات البنك السنوية في المجال الاجتماعي بالتوازي مع نشاطاته الاقتصادية والتنموية معززا بذلك شراكة البنك مع مختلف المؤسسات والهيئات الرسمية والشعبية الداعمة للتنمية المستدامة للمجتمع، مؤكدا على استمرارية تواجد البنك   في مختلف النشاطات الهادفة لدعم مختلف فئات المجتمع، ومنها نشاطات جمعية اصدقاء بنك العيون والوقاية من فقدان البصر وبنك العيون الأردني.

وقدم كل من سماحة الدكتور محمد الخلايلة مفتي المملكة والدكتور معاوية البدور مدير عام بنك العيون الاردني الشكر والتقدير للجهود المميزة التي يبذلها لبنك الإسلامي الأردني لخدمة أبناء المجتمع المحلي ودعم النشاطات الخيرية ومنها استمرارية إقامة هذا الحفل التكريمي لذوي المتبرعين بالقرنيات  ودعم جهود بنك العيون الأردني.

والقى ذوي المتبرعين بالقرنيات والاشخاص المتبرع لهم كلمات خلال الحفل استعرضوا تجربة كل منهم في التبرع والاستفادة من القرنيات المتبرع بها وقدموا الشكر والتقدير لسمو الامير رعد بن زيد وللبنك الاسلامي الاردني ولبنك العيون الاردني وجمعية اصدقاءه على اقامة هذا الحفل التكريمي  .