متخصصون يعاينون كتاب "عبقرية التأسيس.. قراءات في حياة الملك عبدالله الأول وفكره" إبراهيم أبو حويله يكتب:الحد الأدنى للأجور... السربل اول كويتي ينظم للشبكة العربية للإبداع والابتكار الحباشنة والجنازرة نسايب … الحوراني طلب والحلحولي أعطى . د. بشير الدعجه يكنب: "جرس إنذار : داعش يلتئم من جديد ويعود للواجهة ويهدد الدول بتفجير خلاياه النائمة... للمرة الثالثة على التوالي سلاح الجو الملكي يُحرز جائزة العرض الثابت في المعرض الدولي Air Tattoo النابلسي: جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي أسمى جائزة تقديرية للمتطوعين . الشمالي: الحكومة تحرص على دعم وتعزيز تنافسية القطاع الصناعي تشكيل قائمة انتخابية لخوض انتخابات مجلس النواب العشرين عن الدائرة الأولى في محافظة العاصمة باسم ( قائمة عمان ) هيئة تنشيط السياحة الأردن يشارك في المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل/إقليم كردستان العراق رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من عشائر الكريشان المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كميات من المواد المخدرة بواسطة طائرة مسيرة العيسوي: الأردن لم ولن يحيد عن ثوابته تجاه القضية الفلسطينية وماض في جهوده لتحقيق تطلعات الشعب الفلسطين الشمالي يزور عددا من المصانع في منطقة القسطل ويفتتح مصنعا للورق والكرتون "جرس إنذار : داعش يلتئم من جديد ويعود للواجهة ويهدد الدول بتفجير خلاياه النائمة... "لا نحبّ البنادق" إصدار جديد للشاعر الأردني سمير القضاة وزير الصناعة يفتتح مصنع سنابل للورق والكرتون في القسطل فوائد نفسية لم تعرفها من قبل عن الاستحمام بالماء البارد ماذا تعلمت من ارتكاب أكبر خطأ في حياتي! الشواربة يلتقي أمين عام منظمة المدن العربية ويؤكدان تعزيز التعاون
اقتصاد

البنك العربي يرعى منتدى حول أهم التعديلات على المعايير الدولية للتقارير المالية

{clean_title}
الأنباط -

الانباط-عمان

قدم البنك العربي مؤخراً رعايته الذهبية لمنتدى اليوم العلمي المهني والذي أقيم في عمّان برعاية معالي وزير المالية وبتنظيم من جمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين تحت عنوان " أهم التعديلات على المعايير الدولية للتقارير المالية". وحضر المنتدى جمع من رجال الأعمال والمحاسبين القانونيين من الأردن والمنطقة العربية والاتحادات المهنية العربية بالاضافة الى مشاركين من الجهات الرقابية في الأردن.

وسلّط المنتدى الضوء على عدد من المحاور التي تهم قطاع الأعمال في المملكة والتي تركزت حول أحدث المستجدات في المعايير الدولية للتقارير المالية (IFRS) والتي تمت مناقشتها من خلال عدد من المحاضرين المختصين في المجال المالي، حيث تناولت الحلقات الحوارية المعيار الدولي رقم 9 عن الأدوات المالية والمعيار الدولي رقم 15 عن الإيرادات مع العقود المبرمة مع العملاء والمعيار الدولي رقم 16عن عقود الايجار.

وتأتي رعاية البنك العربي لهذا المنتدى انطلاقا من حرصه المتواصل على دعم المؤتمرات والفعاليات المهنية الهادفة بما يسهم في دفع عجلة التطور المهني المتخصص والمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.