كتّاب الأنباط

منتخبنا ..والسلط مثال      !!              

{clean_title}
الأنباط -

* الاداء الجيد الذي قدمه منتخبنا الوطني لكرة القدم امام السعودية ..وخصوصا في الشوط الثاني عندما استعان فيتال بنخبة النجوم ..اكد بما لا يدع مجالا للشك ان لدينا نخبة من اللاعبين المميزين الذين من الممكن المراهنة على قدراتهم الفنية اذا ما اتيحت لهم فرص المشاركة بعيدا عن المجاملات ..!!          

* وفي الوقت الذي نتوقع فيه ان يبادر فيتال بتنفيذ افكاره ووعوده على ارض الواقع ... من خلال استقطاب عدد من لاعبي الفرق الاخرى ممن لم يمنحهم الفرصة حتى اليوم ..فاننا نذكر المدرب الذي بدات بصماته تظهر على الاداء..بان هناك لاعبين حرام ان نراهم في بطولة اسيا ..!!     

* الاوساط الكروية كلها ودون استثناء ..معجبة حد الابهار بما يقدمه فريق السلط من مستوى فني مميز ...في مشواره الجميل والاول في دوري المحترفين ..فهو تفوق على كل الفرق التي قابلها واخرها الرمثا العريق ...ورفض الخسارة امامها ومضى نحو مراكز المقدمة بثقة وعزيمة واصرار ..   .

* مشكلتنا الازلية في موضوع تشكيلة منتخبنا الوطني ...هي الاعتماد بشكل كبير على لاعبي الفرق الكبيرة وخصوصا الفيصلي والوحدات ...بدليل ان تشكيلة منتخبنا الاخيرة ضمت العدد الاكبر من نجومهما ..رغم ان الفريقين تراجع اداؤهما في الفترة الاخيرة ..فهل سيبقى المنتخب حكرا عليهما !!!؟    .

* اكبر مثال على غياب الانصاف في قضية اختيار تشكلية المنتخب ..ان الاداء الراقي الذي يقدمه فريق السلط في الدوري حاليا ...لم يشفع لنجومه بدخول بوابة المنتخب ...حيث خلت تشكيلته الحالية من اي لاعب من نجوم هذا الفريق المجتهد ..ماذا على السلط ان يفعل بعد ؟؟!!     .     

* لم يفت الوقت بعد ... ما نتمناه ان نشهد في الفترة القادمة التي تسبق مرحلة الاعداد الاخيرة لمنتخبنا الوطني ..بعض التغييرات واستقطاب النجوم الذين حرموا من شرف الانضمام لمنتخب النشامى ..ما دمنا نهدف مصلحة الوطن والظهور المشرف في بطولة اسيا ..بعيدا عن المجاملات النادوية التي ساهمت مرارا بتراجع النشامى !!! //     

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )