عنصر غذائي سر تسارع الشيخوخة وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح
منوعات

قائمة جديدة للدول الأكثر أمانا للسياح... دولة خليجية في المركز الثاني

{clean_title}
الأنباط -

أعلن تقرير صادر عن جمعية المستهلك البريطانية قائمة بالدول الأكثر أمانا كوجهات سياحية، وصدر التقرير بناء على دراسة وضعت في اعتباراتها معدلات الجريمة وكذلك مخاطر الكوارث الطبيعية والأحوال الصحية في البلاد، واحتمالات التعرض لهجوم إرهابي.

وتم تحليل الإحصاءات بمعرفة الصندوق الاقتصادي العالمي لمعدلات الجريمة، وتقرير المخاطر العالمي لاحتمال وقوع الكوارث الطبيعية، والموقع الإلكتروني ""NHS Fit for Travel على الويب للمخاطر الصحية، وغير ذلك من الهيئات، بحسب موقع "departures".

واعتلت أيسلندا قمة قائمة الدول الأكثر أمانا من حيث معدلات الجريمة، كما جاءت الإمارات العربية المتحدة في المركز الثاني، وفيما يلي القائمتين الكاملتين للدول الأكثر أمانا من حيث انخفاض معدلات الجريمة ومن حيث انخفاض احتمالات التعرض للكوارث الطبيعية.

 

© SPUTNIK . ANTON DENISOV

هل تسحب مصر بساط السياحة من تحت أقدام تركيا بمساعدة الروس

الدول الأكثر أمانا من حيث انخفاض الجريمة

 

1- أيسلندا

2- الإمارات العربية المتحدة

3- سنغافورة

4- إسبانيا

5- أستراليا

6- كندا

7- اليابان

8- المغرب

9- الأردن

10- ربادوس

11- اليونان

12- فيتنام

13- فرنسا

14- إيطاليا

15- الولايات المتحدة الأمريكية

16- المكسيك

17- الهند

18- تايلاند

19- تركيا

20- جنوب أفريقيا

 

© SPUTNIK . ALEXANDER MELNIKOV

"قتل الأسود"...نوع جديد من سياحة الأثرياء

الدول الأكثر أمانا من حيث قلة الكوارث الطبيعية

 

1- بربادوس

2- أيسلندا

3- الإمارات العربية المتحدة

4- سنغافورة

5- فرنسا

6- كندا

7- إسبانيا

8- الولايات المتحدة الأمريكية

9- أستراليا

10- إيطاليا

11- الأردن

12- تركيا

13- جنوب أفريقيا

14- المكسيك

15- تايلاند

16- المغرب

17- الهند

18- اليونان

19- فيتنام

20- اليابان