البنك الإسلامي الأردني يحصد جائزة التميز في المسؤولية المجتمعية للمؤسسات المالية والمصارف الاسلامية لعام2024 الأردن يشارك الاثنين المقبل في اجتماعات الدورة (77) لجمعية الصحة العالمية في جنيف إحذروا الرسائل الاحتيالية: طرق تصيد جديدة تهدد المواطنين عبر الهواتف النقالة.. جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة يبعث برقية تهنئة لجلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة عيد الاستقلال صحيفة الأنباط تهنئ جلالة الملك والشعب الأردني بمناسبة عيد الإستقلال في عيد الاستقلال..السلط التطور والحضارة السفير القطري: إنجازات كبيرة تحت القيادة الهاشمية في بناء الأردن القوي الاردنييون يبتجهون فرحا احتفالا بالاستقلال واليوبيل الفضي رئيس وموظفو صندوق الاستثمار يهنئون جلالة الملك بعيد الاستقلال أيلة تشارك أبناء الوطن الاحتفال بعيد الاستقلالالثامن والسبعين إرادة وبناء،وانجاز نماء.وانتماء الفوسفات تهنئ بعيد الاستقلال الثامن والسبعين للمملكة مستشفى الكندي يهنئ جلالة الملك وولي عهده بعيد الاستقلال أسرة عمان الأهلية تهنىء بعيد الاستقلال 78 مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنىء بعيد الاستقلال 78 المدن الصناعية الاردنية: صروح اقتصادية شاهدة على صنيع الهاشميين الذين بنوا مجد الاستقلال أسرة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تهنئ بمناسبة عيد استقلال المملكة الثامن والسبعين بلينكن يهنئ الشعب الأردني بعيد الاستقلال والذكرى ٢٥ لجلوس جلالة الملك انقراض الأسماك في ظل الاحتباس الحراري السفارة الصينية تهنئ بعيد الاستقلال 78 للمملكة
كتّاب الأنباط

اثارة ..تحكيم وجماهير    !!              

{clean_title}
الأنباط -

* بدات الاثارة ومعها التشويق تفرض ظلالها على اجواء بطولة دوري كرة المحترفين ..وكلما دخلنا في مراحل جديدة زادت معها المنافسة اشتعالا والحرص على تحقيق الفوز كبيرا من الفرق الساعية الى المنافسة على لقب البطولة ..او تلك التي تبحث عن الثبات بين الكبار  .!       

* لعله اثمن انتصار تحقق في الاسبوع الحالي من الدوري ..هذا الذي سجله الجزيرة العريق على الوحدات العنيد ..فهو واصل مشواره الواثق بالتمسك بالصدارة التي يحتلها منذ انطلاق البطولة ..وابتعد برقم كبير عن واحد من اكثر الفرق المنافسة على اللقب ..واحتفظ بسجله خاليا من الخسائر ..!!     

* عاد التحكيم ليفرض حضوره على اجواء مباريات الدوري لهذا الاسبوع ... عندما احتسب الحكم الزواهره ركلة جزاء لفريق الجزيرة في اخر دقيقة من مباراته امام الوحدات ..اثارت الكثير من ردود الفعل المؤيدة للقرار والمستهجنة له من قبل عشاق الفريقين لغرابتها  ..ما يتطلب توضيحا من لجنة حكام الكرة !!    .

* ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لمصلحة الجزيرة ..اعتبرها عشاقه بمثابة رد الاعتبار لهم مستذكرين هدف مهاجم الوحدات الدردور في بطولة كاس الكؤوس ..العديد من التعليقات الطريفة من عشاق الفريقين انطلقت فور انتهاء المباراة ما يؤكد مقولة ان الحكم هو الشخص الذي تحب ان تكرهه ..!!  .

* لم تقتصر الاثارة التي خلفها التحكيم على ملاعبنا فحسب ..في نفس الليلة اثار حكم مباراة ذهاب بطولة الاندية الافريقية بين الاهلي والترجي ...الكثير من الكلام واللغط والانتقادات باحتسابه لركلتي جزاء اتفق الخبراء والمعلقين على عدم صحتهما .. الامر الذي يؤكد ان اخطاء الحكام لم ولن تتوقف ابدا !!  .     

* ولان التحكيم سيبقى دوما محل تشكيك لدى الفرق كلها ..فاننا نتمنى على لجنة حكام الكرة التدقيق في اختياراتها للحكام لادارة المباريات المهمة ..حتى لو استعانت بحكام من الخارج اذا كان هذا الامر يضمن ان تخرج اللقاءات بصورة نكفل معها ابعاد حكامنا عن كل ما يمس سمعتهم وكفاءتهم ونزاهتهم معا !!    .