عنصر غذائي سر تسارع الشيخوخة وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح
منوعات

Camaro ECOPO Envisions أجدد سيارات كمارو 2019 تصدمنا بقوتها وتطورها

{clean_title}
الأنباط -

 

لاس فيغاس – وكالات

لم تعد السيارات الكهربائية تغزو فقط أسطول سيارات الإنتاج التجاري بل وصلت إلى رياضة السيارات وبدأت خطوتها الأولى مع تحدي فورمولا اي – Formula E القائم منذ سنوات ، أما اليوم فسنعرفكم من خلال هذا الخبر على سيارة Camaro eCOPO Envisions الاختبارية الكهربائية التي شاركت قبل ايام ضمن فعاليات معرض سيما – Sema للسيارات المعدلة في مدينة لاس فيغاس الأمريكية .

تعتمد سيارة السباقات Camaro eCOPO Envisions ، أجدد نسخة من سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كمارو 2019 ، بالكامل على الطاقة الكهربائية لتمتلك قوة تصل إلى 700 حصان و 814 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتحصل أجدد سيارة اختبارية من شيفروليه على هذه القوة الكبيرة من محركين كهربائيين من نوع BorgWarner HVH 250-150 ، بدلاً من محرك V8 بنزين المتوفر في طراز شيفروليه كمارو SS 2019 .

تستمد هذه المحركات الكهربائية الموجودة في سيارة السباقات Camaro eCOPO Envisions طاقتها من 4 بطاريات 200 فولت ، وزن كل واحدة من البطاريات 79 كيلوغرام ، وتوفر طاقة تبلغ 800 فولت .

وفقاً لتصريحات شركة شيفروليه الأمريكية تستطيع سيارة كمارو eCOPO Envisions قطع مسافة ربع الميل على مضمار الدراج ريس في 9 ثواني ، ومع هذه الأرقام نستطيع اعتبار هذه النسخة الكهربائية من كمارو 2019 منافسة قاهرة لـ سيارة تسلا موديل اس بي 100 دي – Tesla Model S P100D .

تعتبر هذه النسخة من شيفروليه كمارو اختبارية ولكنها ترسم مستقبل سيارات عضلات أمريكية رياضية كهربائية بالكامل .

وهنا يمكن السؤال وهو هل يتقبل الزبون فكرة توفر نسخة كهربائية بالكامل من سيارة العضلات الامريكية شيفروليه كمارو 2019 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل ، مع العلم أن شركة فورد الأمريكية تجهز لإطلاق نسخة هجينة أو كهربائية بالكامل من سياراتها موستنج 2019 المنافسة لطراز كمارو 2019 ، ولكن يبدو أن طراز دودج تشالنجر مازال بعيداً عن التفكير بالاعتماد على محركات كهربائية.