عنصر غذائي سر تسارع الشيخوخة وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح
منوعات

بيك اب Ford Ranger 2019 يدخل خطوط إنتاج الصانع الأمريكي

{clean_title}
الأنباط -

 

ميشيغان – وكالات

أعلنت شركة فورد الأمريكية عن بدء عملية إنتاج مركبات بيك اب فورد رينجر – Ford Ranger 2019 الجديدة كلياً في مصنعها بـ ولاية ميشيغان الأمريكية، لتتوفر المركبات للبيع في الأسواق العالمية خلال بداية عام 2019 القادم إن شاء الله.

ولمن لا يذكر أعزاءنا ظهر الجيل الجديد من بيك اب Ford Ranger 2019 بداية العام الجاري ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، حيث تواجد فريقنا في ذلك الوقت بالولايات المتحدة الأمريكية لتغطية هذا الحدث العالمي.

حصلت رينجر 2019 على تصميم جديد كلياً، تضمن واجهة أمامية تحتوي على شبك أمامي جديد واضواء LED اختيارية بتصميم جديد، وغطاء محرك منتفخ يوفر لمسة رياضية مع المزيد من الديناميكية الهوائية، ومن الجوانب زود الجيل الجديد من بيك اب فورد رينجر بأقواس عجلات عريضة، ومن الخلف زودت المركبة بمصابيح جديدة وباب صندوق جديد مكتوب عليه RANGER.

ميكانيكياً تعتمد مركبة البيك اب الأمريكية فورد رينجر 2019 على محرك ايكوبوست 4 سلندر سعة 2.3 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 310 حصان و 475 نيوتن.متر من عزم الدوران، مستعار من شقيقتها سيارة العضلات فورد موستنج 2018، يتصل هذا المحرك بـ قير اوتوماتيك من 10 سرعات، وتعمل مركبة البيك اب قياسياً بنظام دفع خلفي للعجلات ودفع رباعي اختياري للعجلات.

تتوفر مركبة البيك اب فورد رينجر 2019 الجديدة كلياً بـ 3 فئات :

فورد رينجر اكس ال

فورد رينجر اكس ال تي

فورد رينجر لاريتا

وستتوفر فورد رينجر بنسخيتن ؛ سوبر كاب – SuperCab، و سوبر كرو – SuperCrew، ومن الممكن طلبها بحزمة FX4 الخاصة بالطرق الوعرة.

وكما ذكرنا سابقاً على سيبدأ سعر فورد رينجر 2019 من 24,300 دولار أمريكي أي ما يعادل 91,125 ريال سعودي، وسيرتفع المبلغ بالتأكيد في أسواقنا العربية.

تنافس Ford Ranger كلاً من ؛ تويوتا هايلوكس، و ميتسوبيشي L200، و ايسوزو ديماكس.