فوائد نفسية لم تعرفها من قبل عن الاستحمام بالماء البارد ماذا تعلمت من ارتكاب أكبر خطأ في حياتي! الشواربة يلتقي أمين عام منظمة المدن العربية ويؤكدان تعزيز التعاون استشهاد فلسطيني متأثرا بإصابته في بيت أمر شمال الخليل الرئاسة الفلسطينية تؤكد أن لا شرعية للاحتلال في غزة والضفة والقدس الترخيص المتنقل في بلدية برقش حتى الأربعاء 1236 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد الاحتلال يرتكب 4 مجازر في قطاع غزة خلال 24 ساعة اقتصاديون وسياسيون: الأداء البرلماني المقبل بالملف الاقتصادي سيعزز الثقة بمجلس النواب سارة غسان الراميني مع "مرتبة الشرف" من كلية الحقوق في جامعة ليفربول منتخب المصارعة يختتم مشاركته في بطولة آسيا بلدية غزة: نقص الآليات وقطع الغيار يزيد العجز في الاستجابة لخدمات الطوارئ الاسبوع الرابع على التوالي .. معسكرات الحسين للعمل والبناء تزخر بالأنشطة التفاعلية في العقبه محمد أبو الغنم، المدير التنفيذي للمالية المعيّن حديثاً في أورنج الأردن: خبرة ورؤية استراتيجية 83 شاحنة مساعدات جديدة تعبر من الأردن لقطاع غزة انخفاض على اسعار الذهب محليا بواقع دينار ونصف للغرام قطر: 250 مليون دولار قيمة حوالات العاملين الأردنيين في 6 أشهر التعاون الخليجي يرحب بقرار "العدل الدولية" بشأن فلسطين النابلسي: جائزة الحسين بن عبدالله الثاني أسمى جائزة تقديرية للمتطوعين واتساب يُطلق ميزة جديدة تسهل التواصل مع الأشخاص المفضلين
اقتصاد

الاردن يحتضن مؤتمر مجلس التعاون لغرف التجارة الامريكية 

{clean_title}
الأنباط -

برعاية ولي العهد الامير الحسين
الاردن يحتضن مؤتمر مجلس التعاون لغرف التجارة الامريكية 
عمان - الانباط 
اعلن رئيس مجلس ادارة غرفة التجارة الامريكية في الاردن المهندس محمد البطاينة عن انطلاق فعاليات مؤتمر مجلس التعاون لغرف التجارة الامريكية لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا "MENA" في 27 -28 تشرين اول الجاري، تحت رعاية صاحب السمو الملكي ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني، والذي يحمل عنوان "تسويق الابتكار: محرك للنمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، وذلك خلال فترة ترأس غرفة التجارة الامريكية في الاردن مجلس تعاون الغرف الامريكية في "MENA" للعامين 2018-2020.
 يشار الى ان المؤتمر الذي تعقده غرفة التجارة الامريكية في الاردن على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدعم من برنامج التنافسية الأردني الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدوليةيعد منبرا يجمع بين مختلف غرف التجارة الأمريكية من ثماني دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "MENA" في كل من الاردن وأبو ظبي والبحرين ومصر ولبنان والمغرب وفلسطين وتونس بالاضافة الى مشاركين من الكويت والسعودية وغيرها. 
يركز المؤتمر على دعم الابتكار ورواد الاعمال في المنطقة ، والذي تمخض عنه تطورات حقيقية في عالم الاقتصاد الرقمي اليوم، وبحث ابعاده الهامة على مستوى المملكة ودول الشرق الاوسط وشمال افريقيا. سيوفر فرصة للشركات لتبادل الخبرات فيما بين الدول المشاركة وتطوير الاستراتيجيات التي من شأنها بناء اقتصادات حديثة ومستدامة، علما بان اختيار موضوع المؤتمر للعام الحالي جاء انطلاقا من مسؤولية الغرفة للترويج للابتكارات على المستوى المحلي والاقليمي حيث سيتضمن المؤتمر متحدثين من الولايات المتحدة ومصر وغيرها سواء من الحكومة أو القطاع الخاص بالإضافة إلى نخبة من رجال الاعمال من دول متعددة من الأردن ودول المنطقة. 
ويعتبر هذا اللقاء مجالا واسعا أمام الدول المشاركة لاستعراض إمكاناتها في ظل التغيرات في المنطقة، على رأسها اعادة اعمار العراق وسوريا. 
وتشمل فعاليات المؤتمر للعام الحالي عدة جلسات عمل تحمل مواضيع مختلفة، حيث سيتم تسليط الضوء على دراسات الحالة الإقليمية والعالمية، وكيف يمكن للابتكار أن يعزز النشاط الاقتصادي ويدفع النمو. 
وبحسب بيان وصل "الانباط" فان المشاركين القادمين من دول مختلفة سوف يستمعون من قادة وخبراء عالميين عن أحدث التطورات في الطاقة والرعاية الصحية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتعليم والتمويل، بالإضافة إلى التدابير اللازمة لإنشاء شركات تعمل بالابتكار. بالإضافة إلى ذلك، سيتم اقامة معرض للابتكارات من قبل الشركات المحلية والإقليمية على هامش المؤتمر الذي يستمر يومين لتقديم أمثلة مباشرة للمشاركين من الأفكار والمنتجات المبتكرة التي يمكن أن تلهم النمو وخلق فرص العمل. 
ومن الجدير بالذكر ان مجلس AmCham للشرق الأوسط وشمال أفريقيا قد تأسس في عام 2005، وهو يعمل على تعزيز التعاون بين بلدان غرفة تجارة منطقة أفريقيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتشجيع المزيد من فرص العمل بين الولايات المتحدة والمنطقة،وفي العام 2017 ، تم انتخاب الأردن للمرة الثانية لرئاسة المجلس خلال الفترة 2018-2020.
شرح الصورة : رئيس مجلس ادارة غرفة التجارة الامريكية في الاردن المهندس محمد البطاينة