هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟ هل تحمل القطط الأليفة مفتاح مكافحة السمنة؟ علامات تشير إلى إدمان السكر رصد فيروس يسبب شلل الأطفال في مياه الصرف الصحي في غزة الخارجية تستدعي السفير الهولندي في عمّان وتوجه رسالة احتجاج لحكومة بلاده الأمن العام يطلق محطة التوعية المتنقلة ضمن حملته المرورية بني مصطفى: مذكرة التفاهم تهدف لترسيخ الشراكة واستمرار التعاون مع البلقاء التطبيقية انقطاع جزئي مؤقت في الخدمات الرقمية وتطبيق "سند" يومي 19 و26 تموز وزير الخارجية يلتقي نظيره المصري سفارة جنوب أفريقيا ومبرة أم الحسين تحتفلان باليوم الدولي لنيلسون مانديلا الأردن يدين إقرار الكنيست الإسرائيلي لمقترح يعارض ويستهدف منع إقامة الدولة الفلسطينية الجامعة العربية تدين إعلان الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية خرفان يكرم المفوض العام للأونروا و المشاركين في حملة النظافة في مخيم البقعة وزيرة النقل تطلع على واقع الخدمات بمطار الملكة علياء والجهود المبذولة لتطويرها ارتفاع عدد شكاوى البيع الإلكتروني 2% خلال النصف الأول من العام الحالي ختام ورشة فن الممثل وصناعة الافلام وزير الصناعة يوعز بتكثيف حملات التعريف والتوعية بحقوق المستهلك إغلاق 28 فندقا في البترا لنقص السياح وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا في كفريوبا
كتّاب الأنباط

المنتخب اضعف الدوري !!

{clean_title}
الأنباط -

 *غالبا ما نرفع شعار الدوري القوي يفرز في العادة منتخبا قويا ...لكننا على ارض الواقع لا نطبق هذا الشعار .. بدليل ان الاولوية في اتحاد كرة القدم تذهب في اتجاه المنتخب ..بحيث لا يكتفي بتفريغه في ايام الفيفا وانما يبالغ في قضية المعسكرات الطويلة واللقاءت الودية خارجها ..!!

* مباريات الدوري التي اقيمت بعد عودة المنتخب ...اظهرت هذا الكم الكبير من الضرر الذي لحق بالفرق ..جراء التوقف الطويل الذي تسبب بتراجع المستوى ..وهو ما لم يحصل في كل بطولات الدوري في العالم ..بحيث يكون التوقف لفترات قصيرة تقتضيها ارتباطات المنتخبات .!

*توقف مباريات الدوري لفترة طويلة ..ساهم ايضا بتراجع حماس الجماهير التي تراجع حضورها بشكل لافت ..وهو ما ظهر خلال مباراة الوحدات والاهلي ..حيث شهدت الحضور الاضعف لجماهير الوحدات ..صاحب القاعدة الجماهيرية الكبيرة رغم ما تمثله المباراة من اهمية على الفريق !! .

*ورغم ان توقف الدوري ساهم بتراجع مستوى بعض الفرق تاثرا بارهاق لاعبيها من نجوم المنتخب .. الا انه ساهم ايضا بالمستوى المتميز الذي ظهرت عليه الفرق لاخرى .. التي استغلت تلك الفترة من اجل معالجة السلبيات والانطلاق بقوة من جديد ومنها الوحدات والحسين والعقبة  .

*الفوز المهم الذي حققه منتخبنا الوطني للشباب على فيتنام في بداية مشواره في النهائيات الاسيوية ..يعزز حظوظنا بالمنافسة سعيا وراء تحقيق امنية الوصول الى كاس العالم ..لكن بحق اكد هذا المنتخب وخلال مبارياته الاخيرة ..انه يمثل مستقبل الكرة الاردنية بالخامات المميزة التي يضمها  .

* الخلل الذي صادف رحلة عودة منتخبنا من كرواتيا في مطار تركيا ..بتغيب ثلاثة من اللاعبين وتخلفهم بالعودة مع الوفد الى عمان ..وقصة الخلاف ما بين المدير الفني والحارس عامر شفيع وادت الى عودة الاخير قبل مباراة كرواتيا ...رغم التبرير العائلي غير المقنع ..يفرض على اتحاد الكرة الخروج بتوضيح حول ما حصل !!!.//