عنصر غذائي سر تسارع الشيخوخة وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح
منوعات

سيارة المصارع جون سينا التي أغضبت شركة فورد معروضة للبيع من جديد

{clean_title}
الأنباط -

 

نيويورك – وكالات

تسبب المصارع جون سينا – John Cena في شهر ديسمبر الماضي بغضب شركة فورد الأمريكية منه ، بعد أن أخل بأحد شروط إمتلاك السيارة الخارقة النادرة فورد جي تي – Ford GT في جيلها الثاني .

وقام جون سينا قبل إنتهاء عام 2017 ببيع سيارة فورد GT التي حصل عليها في شهر سبتمبر من العام نفسه ، لتقوم فورد على الفور برفع دعوى قضائية إلى المحكمة في ولاية ميتشيغان ضد John Cena بسب إخلاله بالشروط التي وقع عليها عندما اشترى سيارة فورد GT ، والشرط الذي أخل به المصارع العالمي كان عدم بيع السيارة قبل مرور سنتين من تاريخ استلامها من قبل مالكها الأول ، وكانت فورد قد وضعت هذا الشرط على مالكي سيارات فورد GT وذلك لتبقى السيارة الخارقة النادرة في ملكية عشاق السيارات الحقيقيين لا التجار والمستثمرين الذين يسعون للربح المالي في السوق المفتوح .

ولكن نهاية هذه الدعوى لم تأتي لصالح شركة فورد ، ليكون جون سينا حراً بقرار بيع السيارة بعد أن قام بتجربة قيادتها وصورها في برنامجه على قناة يوتيوب ، وبالتأكيد كان صفقة بيع السيارة الخارقة مربحة بالنسبة لـ سينا الذي صرح بعد غضب صانع السيارات الأمريكية منه أنه احتاج لبيع السيارة ليغطي نفقات أخرى !!!

واليوم توفرت لفريقنا معلومات جديدة تشير إلى أن سيارة فورد GT التي تحمل الشاصي رقم 77 ، الذي يمثل سنة ميلاد مالكها الأول John Cena ، معروضة للبيع مقابل مبلغ 1.32 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 4.95 مليون ريال سعودي ، وهو سعر أقل من المبلغ الذي بيعت مقابله قبل ذلك والذي بلغ 1.54 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 5.77 مليون ريال سعودي .

وتشير مصادرنا أن سيارة سينا هذه تنتظر الآن وخلال مدة زمنية قصيرة شخص سادس يقوم بإمتلاكها لتكون شروط شركة فورد قد ذهبت سدى !!!

يجدر الإشارة إلى أن الصانع الأمريكي يخطط إلى إنتاج ألف نسخة فقط من طراز فورد GT في جيلها الثاني ، 250 سيارة في كل عام لتتم عملية الإنتاج على مدار 4 سنوات ، وتعتمد هذه السيارة الرياضية الخارقة على محرك ايكوبوست 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3.5 لتر مع مع شاحن توربيني مزدوج أن يولد قوة 647 حصان و 746 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بـ قير دي سي تي من سبع سرعات ، وتبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة 347.6 كم/س (216 ميل/س).

وكما ذكرنا سابقاً تعتبر فورد GT الآن أغلى سيارة إنتاجية في أسطول سيارات شركة فورد ، فكان يزيد ثمنها عندما كان من الممكن طلب شرائها لدى فورد بشروط صعبة عن 397,500 دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و 490 ألف ريال سعودي .