عنصر غذائي سر تسارع الشيخوخة وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح
منوعات

تكلفة استئجار سيارة بوغاتي فيرون ليوم واحد يعادل سعر تويوتا كامري

{clean_title}
الأنباط -

 لاس فيغاس - وكالات

سنتحدث أعزاءنا ضمن هذا الخبر ولأول مرة عن تكلفة استئجار سيارة بوغاتي فيرون – Bugatti Veyron ليوم واحد فقط !!!

قبل كل شيء نود تذكيركم أعزاءنا أن سعر أي سيارة بوغاتي فيرون مستعملة يزيد عن مليون دولار أمريكي، فهذه السيارة الخارقة التي كانت تباع في الماضي القريب لدى الشركة الفرنسية "بوغاتي" المملوكة من قبل مجموعة VW الألمانية بسعر يبدأ من 1.7 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 6,375,000 ريال سعودي،  تحافظ على ثمنها مهما تقدمت في العمر .

وفقاً لما نشره CNBC و Royalty Exotic Cars ، تبلغ كلفة استئجار سيارة بوغاتي فيرون حصلت على لمسات حصرية تميزها مقدمة من شركة التعديل مانسوري – Mansory لمدة يوم واحد فقط مبلغاً مالياً يتراوح بين 20 ألف دولار أمريكي (75 ألف ريال سعودي) و 25 ألف دولار أمريكي (93,750 ريال سعودي) .

ويعادل مبلغ استئجار سيارة فيرون لمدة يوم واحد في مدينة لاس فيغاس الأمريكية سعر تويوتا كامري جديدة الذي يبدأ في أمريكا من 23,845 دولار أمريكي أي ما يعادل 89,418 ريال سعودي .

وكما تعلمون أعزاءنا يوجد في العالم 500 سيارة بوغاتي فيرون بنسخها المتنوعة ، وتعتمد النسخة الأساسية من بوغاتي فيرون على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1001 حصان ، وتصل قوة نفس هذا المحرك إلى 1,200 حصان في نسخ ؛ فيرون جراند سبورت ، فيرون فيتيس ، فيرون سوبر سبورت .

برأيكم أعزاءنا هل يوجد شخص يقوم بدفع كل هذا المبلغ المالي لقيادة بوغاتي فيرون ليوم واحد فقط ، مع الأخذ في عين الاعتبار أن من ينفق كل هذا المبلغ المالي على سيارة مستأجرة يمتلك بدون شك سيارة خارقة !!!