عنصر غذائي سر تسارع الشيخوخة وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح
منوعات

اطلاق منتجات “3-LAYERS” الجديدة في السوق الأردني

{clean_title}
الأنباط -

- تم مؤخّراً اطلاق منتجات “3-LAYERS” الجديدة في السوق الأردني التابعة لشركة Strata Solutions في احتفال ضخم شمله تواجد اعلامي مكثّف اضافة الى أصحاب الخبرة و الاختصاص، و الذي أقيم يوم الاثنين الخامس عشر من تشرين الأوّل. تخلّل حفل اطلاق منتجات “3-LAYERS” مؤتمر صحفي و شرح عن المنتجات الجديدة و ما تحمله من مميّزات تستهدف كلا الجنسين و مختلف الأعمار. 

تمّ تطوير منتجات 3-LAYERS لتساعد في تقليل أعراض التقدّم في العمر و زيادة نضارة و قوّة البشرة و الشعر، حيث تعمل هذه المستحضرات بعمق يتجاوز الشكل الجمالي فقط، بل على مستوى بناء الكيراتين و صحّة البشرة و الشعر.
و تتوفّر الأن في السوق الأردني ثلاثة أنواع مختلفة من منتجات “3-LAYERS”: 

- مستحضر لمقاومة علامات تقدّم السن للوجه (Anti-Wrinkle facial emulgel).

- مستحضر لمقاومة علامات تقدّم السن للجسم (Body Anti-Aging emulgel).

- مستحضر لمقاومة تساقط الشعر (Anti-Hair Loss lotion).

كما سيتبع اطلاق المنتج في السوق المحلي توزيعه و توفّره قريباً في الدول العربية المجاورة مثل لبنان و العراق و دول الخليج كافّة.

يقع مقر شركة Strata Solutions في الولايات المتحدة الأمريكيّة وهي شركة متخصّصة في تطوير و تسويق مستحضرات فريدة للعناية بالبشرة – وهي منتجات مصنوعة من مكوّنات صيدلانيّة شبيهة بفوائد الدواء.