عنصر غذائي سر تسارع الشيخوخة وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح
منوعات

هونداي I30 فاست باك N 2019 تظهر رسمياً على الانترنت

{clean_title}
الأنباط -

 

سيؤول – وكالات

وثقت الشبكة العنكبوتية الظهور الرسمي الأول لـ سيارة هونداي i30 فاست باك N 2019 الجديدة قبل إطلاقها رسمياً الأسبوع القادم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات إن شاء الله .

تعتمد هذه السيارة على طراز هونداي اي 30 – Hyundai i30 ، ولكنها حصلت على هوية خارجية تحمل ملامح رياضية ، لتتميز سيارة هونداي i30 فاست باك N 2019 بحصول على شبك أمامي مختلف أسفله صادم مجدد وحصل الهيكل الخارجي على لمسات خفيفة باللون الأحمر وشعارات N التي تدل على هويتها الرياضية ، كما زودت أجدد سيارات هونداي الكورية بعتبات جانبية ، ومن الخلف حصلت السيارة على جناح مدمج بغطاء الصندوق ومشتت هواء خلفي أسود يتضمن على مخرجين للعادم .

داخلية سيارة Hyundai i30 Fastback N تميزت بحصلولها على لمسات حمراء وشعارات N ، وتمتلك شاشة قياس 8 إنش لنظام الترفيه والمعلومات يدعم تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو .

حصلت أجدد سيارات هونداي 2019 على العديد من الأنظمة المساعدة للقيادة والتي تتضمن ؛ نظام المحافظة على المسار ، نظام التنبيه السائق ، مصابيح أمامية متكيفية .

ميكانيكياً تعتمد سيارة هونداي i30 فاست باك N 2019 بخيارين من المحركات :

محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 246 حصان (250 حصان اوروبي PS) و 353 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 6.4 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س .

محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 271 حصان (275 حصان اوروبي PS) و 378 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 6.1 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س .

داخلية هونداي i30 n

وضعيات القيادة المتوفرة في سيارة هونداي i30 Fastback N 2019 :

Eco – Normal – Sport – N - N Custom

مازال الصانع الكوري متحفظاً على سعر هونداي i30 فاست باك N 2019 حتى هذه اللحظة ، ولكن حالما تتوفر هذه المعلومة لدى فريقنا سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .