عنصر غذائي سر تسارع الشيخوخة وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح
منوعات

أجدد سيارات رينو تصدم العالم بشكلها الفضائي وبتطورها

{clean_title}
الأنباط -

 

باريس - وكالات

نشرمؤخرا في بداية شهر سبتمبر الماضي صوراً تجسسية لـ سيارة فضائية التصميم تحمل شعار شركة رينو – Renault الفرنسية، لنحصل اليوم على مجموعة من الصور الرسمية لأجدد سيارات رينو وهي نفس السيارة الاختبارية ذات التصميم الفضائي الصادم.

أجدد سيارات رينو حملت اسم EZ-Ultimo وستظهر وطنية عالية وإنتماء لـ فرنسا ليتم إطلاقها ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات 2018 الذي انطلقت أحداثه اليوم.

تمتلك سيارة رينو EZ-Ultimo الاختبارية هيكل خارجي طويل للغاية، وزودت بخطوط تصميمية مستقبلية عجيبة تجعلنا نعتقد أنها قادمة من الفضاء، وزودت بـ اطارات عجيبة التصميم أيضاً تليق بسيارة اختبارية مستقبلية، وهناك هوية غريبة للغاية بتصميم عجلاتها الخلفية، كما أن أجدد سيارات رينو مزودة بأبواب جانبية عريضة تنفتح اوتوماتيكي لتضمن عملية ركوب ونزول سهلة.

المستقبل وصل بدون أي شك إلى داخلية سيارة EZ-Ultimo الاختبارية، التي حصلت على شاشات وأجهزة لوحية وتخلت عن الأزرر لتعتمد على حاسة لمس ركابها، كما زودت بمقاعد دواره وبمقصورة تجعلك تعتقد أنك في صالة استقبال للضيوف أو مكتب شركة وحصلت على لمسات من أفخم أنواع الجلود والأخشاب، كما وتمتلك سيارة رينو EZ-Ultimo نظام ترفيه ومعلومات جديد يحمل اسم Augmented Editorial.

وصرح السيد لورنس فان دن اكر، رئيس التصميم في شركة رينو، "تصميم هذه السيارة الاختبارية يرسم جزء من مستقبل خدمة النقل التشاركي للركاب".

بدون أي شك تعتمد هذه السيارة الاختبارية على الطاقة الكهربائية، ولكن لا تتوفر لفريقنا تفاصيل ميكانيكية عن هذه السيارة المستقبلية لغاية الآن.