هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية
اربد

اربد الكبرى تصدر بياناً صحفياً ردا على ما تناقلته بعض وسائل الإعلام

{clean_title}
الأنباط -

اربد الكبرى تصدر بياناً صحفياً ردا على ما تناقلته بعض وسائل الإعلام 


الانباط- اربد

إشارة لما تناقلته بعض وسائل الإعلام من تصريح باسم رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني، يدعوا فيه رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز لضرورة الالتقاء برؤساء البلديات في المملكة بهدف مناقشة المشاكل والهموم والتحديات التي تواجه العمل البلدي.

فإن بلدية اربد الكبرى تؤكد على دعوة رئيسها لهذا اللقاء وهي ليست المرة الأولى التي يدعو بها بني هاني للقاء رئيس الحكومة لسماع هموم البلديات والتحاور معهم بما يضمن تحقيق نهضة في العمل البلدي وهو ما يعود على الوطن بالخير والمنفعة.

إلا ان بلدية اربد الكبرى وضمن هذا السياق اذ تؤكد ان بني هاني لم يزج بموضوع زيارة رئيس الحكومة إلى عدد من الأكشاك والزرائب في تصريحه ولم يقل ما تم نقله على لسانه "إن لقاء رؤساء البلديات أولى من امضاء الوقت في زيارة الأكشاك وزرائب الأغنام التي يمكن للبلديات تنظيمها".
وتكرر البلدية وعلى لسان رئيسها دعوة رئيس الحكومة بضرورة الاجتماع مع رؤساء البلديات وبشكل دوري ومستمر

وتدعوا البلدية دائما وابداً جميع وسائل الإعلام الى التواصل معها وأنها اذ تؤكد على انفتاحها على الجميع وانها تعمل على الدوام بالتواصل مع مختلف وسائل الإعلام المحلية سواء من صحافة مكتوبة أو الكترونية او محطات فضائية وإذاعات مسموعة إلا انها تدعو الجميع لنقل المعلومة بدقة ومصداقية وعدم تأويل الكلام وتحريفه بغير مكانه.