اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
محمد شاهين يكتب: ستاد عمّان أولى من المدرج الروماني انفراج في سوق الغاز العالمي مع اقتراب عودة الإمدادات القطرية انطلاق فعاليات مهرجان "كان ياما كان" بفرع مكتبة عبد الحميد شومان بالزرقاء غدا الخميس نتفليكس تتصدر عالميا في البث الترفيهي وسط منافسة متصاعدة من المنصات الآسيوية البصمة الكربونية للذكاء الاصطناعي: نحو مساءلة مناخية للشركات الرقمية هيئة الإعلام تعمم بتنظيم التصوير والبث المباشر أمام قاعات امتحانات الثانوية العامة الإحصاءات: نمو الصادرات الوطنية بنسبة 7.3% خلال الثلث الأول من عام 2026 ديوان المحاسبة يحاور الشباب في لقاء لمؤسسة ولي العهد بإربد ضمان القروض الأردنية تطلق برنامجي “الضمان من أجل التوظيف” و”ضمان التمويل الأخضر” لدعم الشركات وخلق فرص العمل وتعزيز الاستثمارات الخضراء ولي العهد يلتقي برواد أعمال وقادة تنفيذيين لشركات تكنولوجية أميركية انطلاق أولى جلسات امتحان الثانوية العامة غدا تحولات مرورية على طريق مادبا - أم العمد المياه: حملة جديدة في اربد وجنوب عمان تضبط بيع مياه مخالفة أمانة عمان: نظام رخص الإعمار والرقابة الجديد يؤسس لمرحلة متقدمة من التنظيم العمراني العيسوي يلتقي وفدا من جمعية ديوان عشائر سحاب بين احتكار الوكلاء وركود "الحرة".. من ينقذ قطاع السيارات في الأردن؟ صرخة في وجه خائن الأمانة: كيف تنام وقد أكلت حقوق العباد وخنت الوطن؟ الراية الأردنية أعلى من النتيجة كأس ..... بلاد الشام... مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة

نادي الحسين يعاني !!

نادي الحسين يعاني
الأنباط -

عوني فريج

نتحدث عن المعاناة التي تمر بها انديتنا ..وخصوصا تلك التي تقدم للرياضة الاردنية الكثير وتتبنى رعاية اللاعبين والمساهمة بتقدم الرياضة ..وخصوصا على صعيد اللعبة الشعبية الاولى كرة القدم ..المعاناة تلك تبدأ بالاوضاع المالية الصعبة التي تمر بها كل الاندية دون استثناء ..سواء تلك التي تعيش تحت افياء الدعم من مصادر أخرى ..أو الاندية الاخرى التي لا تجد لها مصادر من الدعم يجعلها تتنفس بشكل لا يعرضها للموت البطيء وتغدو مكرهة بعد حين الى مغادرة الساحة ..ووداع الرياضة وأهلها !! ..

وعندما نتحدث عن تلك الاندية يبرز بوضوح الدور اللافت لهذا النادي العريق الذي يحمل من اسمه نصيبا ..نادي الحسين القابع على تخوم عروس الشمال في اربد المجد ..هذا النادي الذي يكافح كفاح الابطال من أجل تعزيز قيم الرياضة وتوظيف قدرات رجاله من أجل ابناء المدينة ..من خلال رعايتهم رياضيا وفق افضل الاجواء المتاحة ..تابعنا مسيرة الغزاة منذ ايام سهل غزاوي وابو الليل ولورنس وكميل ومنير مصباح ومحمود خليف وهاني حتامله وراتب الضامن ..رافقنا مبارياته الجميلة عندما كان الفريق الاصفر المثير يكمل غزواته في عمان ويقفل عائدا الى عرينه في الشمال ...وعندما يخسر لا ننسى بالطبع دموع الحسرة التي كانت تذرف من ماقي المخلصين من نجومه ...!!

كان لا بد من هذا الاستهلال ليكون مقدمة لما اتحدث عنه من معاناة حقيقية يمر بها فريق النادي الكروي في سعيه لاعادة امجاده ومواكبة الفرق الاخرى ..وهو النادي الوحيد من بين اندية المحترفين ربما لا يملك ملعبا محترما يتدرب عليه فريقه الكروي ..اسوة بالملاعب الحديثة التي تتمتع بها معظم الاندية وخصوصا اندية العاصمة المدللة بالتأكيد ..فريق الحسين محروم من ممارسة حقه بالتدريب على ملعب الحسن في اربد بحجة ان هذا الوضع من شأنه ان يفتح عيون الاندية الاخرى ..رغم ان الحسين هو الفريق الوحيد من فرق المحترفين في منطقة اربد الذي يجد تلك المعاناة ..وهذا الملعب هو الوحيد ايضا الذي يناسب الفريق بارضيته المكسوة بالعشب الطبيعي ..!!

وان كنا نقدر الدور اللافت والمهم الذي تقوم به مدينة الحسن الرياضية في اربد ..لخدمة الرياضيين في هذه المدينة وفي مختلف صنوف الرياضة .. فأننا كذلك نضم صوتنا لاصوات المخلصين من ابناء النادي الذين عرضوا قضيتهم علينا ..ونطالب ادارة المدينة بمنح فريق الحسين جانبا من حقهم باستخدام الملعب ..حتى تساهم تلك المبادرة بعودة كرة الغزاة الى مستواها الحقيقي ..ويعود الاصفر الى مكانته بين الكبار ..فهل تستجيب !!//

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير