رصد فيروس يسبب شلل الأطفال في مياه الصرف الصحي في غزة الخارجية تستدعي السفير الهولندي في عمّان وتوجه رسالة احتجاج لحكومة بلاده الأمن العام يطلق محطة التوعية المتنقلة ضمن حملته المرورية بني مصطفى: مذكرة التفاهم تهدف لترسيخ الشراكة واستمرار التعاون مع البلقاء التطبيقية انقطاع جزئي مؤقت في الخدمات الرقمية وتطبيق "سند" يومي 19 و26 تموز وزير الخارجية يلتقي نظيره المصري سفارة جنوب أفريقيا ومبرة أم الحسين تحتفلان باليوم الدولي لنيلسون مانديلا الأردن يدين إقرار الكنيست الإسرائيلي لمقترح يعارض ويستهدف منع إقامة الدولة الفلسطينية الجامعة العربية تدين إعلان الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية خرفان يكرم المفوض العام للأونروا و المشاركين في حملة النظافة في مخيم البقعة وزيرة النقل تطلع على واقع الخدمات بمطار الملكة علياء والجهود المبذولة لتطويرها ارتفاع عدد شكاوى البيع الإلكتروني 2% خلال النصف الأول من العام الحالي ختام ورشة فن الممثل وصناعة الافلام وزير الصناعة يوعز بتكثيف حملات التعريف والتوعية بحقوق المستهلك إغلاق 28 فندقا في البترا لنقص السياح وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا في كفريوبا وزير الزراعة يفتتح مشروعا للطاقة الشمسية في معان ويتفقد محطة "اوهيدة" "الأعلى لذوي الإعاقة" يصدر تقريره لشهري أيار وحزيران مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي بني ياسين والحمود الأمن: ضبط شخص ظهر بفيديو تخريب وقلع الأشجار في الكرك
كتّاب الأنباط

يا لها من قمة    !

{clean_title}
الأنباط -

* نصفها بأنها مباراة القمة ..نسترجع أرشيف المباريات السابقة ونفرد لها مساحات واسعة ...في الصحف ومواقع التواصل ..نخصص لها البرامج الرياضية طوال الاسبوع الذي يسبق انطلاقها ..ونخرج بالبث المباشر قبل ساعات من انطلاقها ..وفي النتيجة نخرج بمباراة متواضعة صادمة ..أنها لقاء القطبين  !!      .

* مباراة الفيصلي والوحدات تلك لم تقدم لنا لمحة فنية واحدة ..لم نشاهد كرة قدم حقيقية ..أختفت المهارات الفنية العالية وغابت اللمسات الجميلة التي انتظرها عشاق من اعتبرناهما افضل فريقين ...فخرجت المباراة كما مجرياتها كلها أصفارا حتى في نتيجتها التي اصابت المتابعين بكل الوان الاحباط  ..!!   

* نتحدث عن تواضع وتراجع مستوى الكرة الاردنية ... ونبحث عن الاسباب ولا نجد صعوبة تذكر لوضع الاصبع على جراحها ..12 لاعبا تضمهم تشكيلة متخبنا الوطني 7 من الفيصلي و5 من الوحدات ..من شاهد ما تسمى قمة القطبين يستخرج الاجابة بدون مجهود ولا فلسفة أو تحليل  !!!   .

* بعد ان شاهدنا المستوى المتواضع للاعبين المحترفين الذين تضمهم تشكيلتا الفيصلي والوحدات .. من حقنا ان نتساءل عن طبيعة تلك التعاقدات والمسؤول المباشر عنها ... في ظل غياب اللجان الفنية المتخصصة داخل مجالس ادارات الاندية ونحن نعيش عالم الاحتراف ..ثم ما هو دور الهيئات العامة ؟!!.

* المستوى المتواضع الذي قدمه قطبا الكرة الاردنية .. لم يمنع البعض من اللاعبين لاضافة بعض المكملات الاخرى لزيادة رصيد الاستياء في نفوس المتابعين ..عندما دخلوا في شجار شهدته نهاية المباراة دون مبرر معقول ..فهل كتب علينا مشاهدة تواضع الاداء وتراجع الاخلاق !! //

* الجمهور الكبير الذي تابع المباراة وجله من عشاق الوحدات شكل العلامة الفارقة في اللقاء ..بحضوره الجميل وحماسه الكبير الذي لم يفعل فعله في نفوس اللاعبين ليقدوموا الاداء المنتظر منهم ...نتمنى ان لا نفتقد هذا العنصر المهم في المباريات المقبلة ..بعد الاداء المتواضع الذي شاهده في لقاء القمة !!...   .