عنصر غذائي سر تسارع الشيخوخة وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح
منوعات

سيارة كيا العسكرية تجعلك تعتقد أنها إحدى سيارات همر هامفي الأمريكية

{clean_title}
الأنباط -

 

سيؤول – وكالات

هل سبق لكم وشاهدتم أعزاءنا سيارة كيا العسكرية التي ستجعلكم تعتقدون أنها إحدى سيارات همر هامفي الأمريكية.

سيارة كيا العسكرية المرفقة صورها ضمن هذا الخبر تحمل اسم كيا Light Tactical Vehicle – اختصار KLTV – وهي مخصصة فقط لـ كوريا الجنوبية موطن سيارات كيا متورز.

تصميم سيارة كيا العسكرية هذه قريب جداً من سيارات همر الأمريكية، وبعيداً بالكامل عن هوية تصميم سيارات كيا الـ SUV من طرازات ؛ كيا سبورتاج، و كيا سورينتو، و كيا تيلورايد، والصدمة بالنسبة لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه الصور تمثل الجيل الثالث من طراز كيا Light Tactical Vehicle المصنوع ليعمل فقط في التطبيقات العسكرية فقط، فـ سيارة كيا العسكرية هذه مزودة بهيكل خارجي مصفح.

ميكانيكياً تعمل هذه السيارة العسكرية الكورية بالاعتماد على محرك ديزل مع تيربو يولد قوة 225 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بـ قير اوتوماتيك من 8 سرعات، وتعمل هذه السيارة بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات وتستطيع حمل 7 طن.

بالتأكيد وظيفة هذه السيارة ستكون فقط بنقل الجنود أو المعدات العسكرية لخدمة الجيش في كوريا الجنوبية.