رصد فيروس يسبب شلل الأطفال في مياه الصرف الصحي في غزة الخارجية تستدعي السفير الهولندي في عمّان وتوجه رسالة احتجاج لحكومة بلاده الأمن العام يطلق محطة التوعية المتنقلة ضمن حملته المرورية بني مصطفى: مذكرة التفاهم تهدف لترسيخ الشراكة واستمرار التعاون مع البلقاء التطبيقية انقطاع جزئي مؤقت في الخدمات الرقمية وتطبيق "سند" يومي 19 و26 تموز وزير الخارجية يلتقي نظيره المصري سفارة جنوب أفريقيا ومبرة أم الحسين تحتفلان باليوم الدولي لنيلسون مانديلا الأردن يدين إقرار الكنيست الإسرائيلي لمقترح يعارض ويستهدف منع إقامة الدولة الفلسطينية الجامعة العربية تدين إعلان الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية خرفان يكرم المفوض العام للأونروا و المشاركين في حملة النظافة في مخيم البقعة وزيرة النقل تطلع على واقع الخدمات بمطار الملكة علياء والجهود المبذولة لتطويرها ارتفاع عدد شكاوى البيع الإلكتروني 2% خلال النصف الأول من العام الحالي ختام ورشة فن الممثل وصناعة الافلام وزير الصناعة يوعز بتكثيف حملات التعريف والتوعية بحقوق المستهلك إغلاق 28 فندقا في البترا لنقص السياح وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا في كفريوبا وزير الزراعة يفتتح مشروعا للطاقة الشمسية في معان ويتفقد محطة "اوهيدة" "الأعلى لذوي الإعاقة" يصدر تقريره لشهري أيار وحزيران مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي بني ياسين والحمود الأمن: ضبط شخص ظهر بفيديو تخريب وقلع الأشجار في الكرك
كتّاب الأنباط

المنتخب ..قلق مشروع !

{clean_title}
الأنباط -

المنتخب ..قلق مشروع !

*مشروع .. هذا القلق الذي ساور عشاق الكرة الاردنية ..بعد الخسارة غير المتوقعة أمام المنتخب اللبناني على أرضنا وبين جماهيرنا ..ذلك ان الاداء لم يرق الى مستوى منتخب يقترب او هكذا نفترض من الثبات والانسجام والاعداد المثالي لبطولة اسيا القادمة ..!! .

* الخسارة في اللقاءات الودية التي تسبق المشاركة الرسمية ..تخدم الجانب الفني في الاعداد .. وتضع المدرب امام خيارات متعددة تساعده على أصلاح الخلل ومعالجة ألاخطاء ..ورغم ان منتخبنا خاض العديد من اللقاءات الودية في الفترة الاخيرة الا ان تطور الاداء لا زال محدودا !!

*منتخبنا الحالي يضم في صفوفه مجموعة من نجوم الخبرة الكبار.. الذين سبق وان خاضوا العديد من اللقاءات الودية والرسمية ..الامر الذي يجعل من انسجامهم مسألة محسومة لا تحتاج للمزيد من اللقاءات الودية حتى تكتمل ..المسألة تتعلق بالاختيارات الصحيحة وتثبيت التشكيلة حتى يستقر الاداء !

*مباراة النشامى القادمة امام منتخب عمان ..يفترض ان يقدم فيها نجومنا الاداء الذي يرضي الجماهير ..ويعيد الثقة بقدرات اللاعبين على معالجة اخطاء لقاء لبنان ..ليس المطلوب الفوز حتى نرضي عشاق المنتخب ..ذلك ان الاداء الجاد والمستوى المميز والانسجام في تلك المباريات أهم بكثير من الانتصار  .

*لا زلنا نؤكد بأن المنتخب في مراحل الاعداد لبطولة اسيا القادمة في الامارات .. ومن المفترض ان نقف مع الجهاز الفني واللاعبين في تلك الفترة قبل الحكم على المستوى الفني ...لا سيما وان الفترة التي تفصلنا عن موعد البطولة طويلة وتحتاج للمزيد من التجارب ومن الظلم المطالبة بتغيير الجهاز الفني لمجرد خسارة ودية !.

* جمهورنا الذي لا زال يفرض المقاطعة على مباريات المنتخب ..بدليل هذا الحضور المتواضع للقاء لبنان ..مطالب بالمساهمة في تعزيز الجوانب المعنوية في نفوس اللاعبين ..ومنحهم العزيمة والعطاء من خلال الحضور وتفعيل عمل روابط المشجعين الذين لم يعد لحضورهم ذكر !!.//