بني مصطفى: مذكرة التفاهم تهدف لترسيخ الشراكة واستمرار التعاون مع البلقاء التطبيقية انقطاع جزئي مؤقت في الخدمات الرقمية وتطبيق "سند" يومي 19 و26 تموز وزير الخارجية يلتقي نظيره المصري سفارة جنوب أفريقيا ومبرة أم الحسين تحتفلان باليوم الدولي لنيلسون مانديلا الأردن يدين إقرار الكنيست الإسرائيلي لمقترح يعارض ويستهدف منع إقامة الدولة الفلسطينية الجامعة العربية تدين إعلان الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية خرفان يكرم المفوض العام للأونروا و المشاركين في حملة النظافة في مخيم البقعة وزيرة النقل تطلع على واقع الخدمات بمطار الملكة علياء والجهود المبذولة لتطويرها ارتفاع عدد شكاوى البيع الإلكتروني 2% خلال النصف الأول من العام الحالي ختام ورشة فن الممثل وصناعة الافلام وزير الصناعة يوعز بتكثيف حملات التعريف والتوعية بحقوق المستهلك إغلاق 28 فندقا في البترا لنقص السياح وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا في كفريوبا وزير الزراعة يفتتح مشروعا للطاقة الشمسية في معان ويتفقد محطة "اوهيدة" "الأعلى لذوي الإعاقة" يصدر تقريره لشهري أيار وحزيران مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي بني ياسين والحمود الأمن: ضبط شخص ظهر بفيديو تخريب وقلع الأشجار في الكرك الدكتور ابو غزالة: " الشبكة العربية للإبداع والابتكار، مستقبل أمة.. " أورنج الأردن تشارك في ملتقى "تعزيز مشاركة المرأة ذات الإعاقة اقتصادياً في القطاع الخاص" حالة الطقس المتوقعة الخميس والجمعة
كتّاب الأنباط

إلى أخت الأردنيين جلالة الملكة رانيا العبدالله أم الحسين حفظها الله ورعاها

{clean_title}
الأنباط -

إلى أخت الأردنيين جلالة الملكة رانيا العبدالله أم الحسين حفظها الله ورعاها

المستشار الدكتور رضوان ابودامس

 

 

... أقدم المباركة لكم بيوم ميلادكم بإسمي وإسم كل الأحرار والشرفاء الأوفياء المنتمين لهذه الدوحة الهاشمية العطرة بأجمل عبارات التهنئة والإعجاب لشخصكم واخلاقكم وتفانيكم وانسانيتكم وتواضعكم وحلمكم وحبكم لتراب هذا الوطن الطاهر ... ونقول لكم كل عام وانتم بخير ونضيف لكم بأسف شديد بأن ذكرى يوم ميلادكم يأتي في ظل حملة ظالمة على الوطن وشرفائه واحراره الهدف منها النيل من كرامتنا وثوابتنا ومبادئنا واخلاقنا التي تربينا عليها من ديننا الحنيف وأخلاق الكبار الذين غرسوا  فينا حب الأوطان وقيادته الهاشمية المظفرة .

نعم سيدتي ان محاولة النيل والإساءة لكم الهدف منها النيل من كل الأردنيين في ظل حرب اعلامية ممنهجة وفرت لها كل وسائل الدعم من جهات فشلوا واخفقوا في قبول رشوتهم من قبل ولي الأمر لبيع كرامة وشموخ الأردنيين ودماء شهدائنا... وللأسف ان من جند للقيام بهذا العمل هم من أبناء جلدتنا وعروبتنا تاركين المغتصب للأرض والعرض والمقدسات الذي قتل وشرد الملايين من اصحاب الارض الشرعيين لكن .. اؤكد لكم ولكل غيور على شرفه أنهم لن ينالوا منكم ومن عطائكم داخل الوطن وفِي كافه المحافل الدوليه ......... تاريخنا حافل بمثل هذه المؤامرات والاساءات حتى ان أم المؤمنين رضي الله عنها زوجة سيد الخلق عليه من الله افضل الصلاة والسلام لم تسلم من الظالمين وظلمهم لينزل وحي السماء لنبي الخير والسلام الذي لم يسلم هو الآخر من المنافقين والأشرار بآيات عطرة من كلام رب العالمين ينصف زوجته ويطالبه بأن يعرض عن المنافقين والجاهلين ومن يكيدون له وليبلغه أيضا دعاء الله ورحمته لنبيه.

ونحن على يقين أن هذه المكائد وأصحابها سيبقون في كل زمان ومكان حتى قيام الساعة ينشرون الفتن بين خلق الله .. مؤكدين لجلالتكم :

إن وفاءنا ومحبتنا وانتماءنا لجلالة مليكنا ولولي العهد قائمٌ إلى يوم الدين ...

وكل عام وانتم والقائد والوطن بخير.//