بريطانيا ستدفع اكثر من 10 مليار إسترليني كتعويضات في فضيحة الدم الملوث “الغذاء والدواء”: تسارع في تسجيل الأدوية خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة أبو يمن يتأهل إلى أولمبياد باريس تورم الجسم في الصيف .. قائمة صادمة لأطعمة نتناولها يوميا الملك يستقبل وزير الدفاع السنغافوري السفير الصيني يلتقي وزير الصحة الصفدي يبحث ووزير الدفاع السنغافوري جهود وقف إطلاق النار في غزة وزير الخارجية يبحث مع لازاريني جهود توفير الدعم اللازم لوكالة الأونروا الزميل علي فريحات ..مبارك الماجستير في الاعلام الرقمي ضعف الثقة بالنواب والأحزاب، أحد أسباب العزوف، وعلى الدولة بكل مؤسساتها تأمين أفضل الظروف لإجراء انتخابات نيابية نزيهة وشفافة "ياسيد الأشواق"يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 الأسد المتأهب: تنفيذ عدداً من التمارين التعبوية المشتركة مع الدول الشقيقة والصديقة رحلة المنتهى المها عيــــسى قراقـــع يكتب:الكتابة بين الجثث – قُبلة على جبين غزة في الذكرى ال 76 للنكبة انباء متضاربة عن مصير الرئيس الإيراني بعد حادث لمروحيته المستقلّة للانتخاب تُشرف على ورشة العمل الثالثة لتعزيز قُدُرات الأحزاب السياسية في إدارة الحملات الانتخابيّة قرارات مجلس الوزراء رغم التحذيرات، الدفاع المدني يستجيب لـ43 حادث غرق نجم عنها 19 وفاة
مقالات مختارة

الى أخت الأردنيين جلالة الملكة رانيا العبدالله أم الحسين حفظها الله ورعاها

{clean_title}
الأنباط -

بقلم المستشار الدكتور رضوان ابودامس

 

إلى أخت الأردنيين جلالة الملكة رانيا العبدالله أم الحسين حفظها الله ورعاها... أقدم المباركة لكم بيوم ميلادكم بإسمي وإسم كل الأحرار والشرفاء الأوفياء المنتمين لهذه الدوحة الهاشمية العطرة بأجمل عبارات التهنئة والإعجاب لشخصكم واخلاقكم وتفانيكم وانسانيتكم وتواضعكم وحلمكم وحبكم لتراب هذا الوطن الطاهر ... ونقول لكم كل عام وانتم بخير ونضيف لكم بأسف شديد بأن ذكرى يوم ميلادكم يأتي في ظل حملة ظالمة على الوطن وشرفائه واحراره الهدف منها النيل من كرامتنا وثوابتنا ومبادئنا واخلاقنا التي تربينا عليها من ديننا الحنيف وأخلاق الكبار الذين غرسوا  فينا حب الأوطان وقيادته الهاشمية المظفرة .
نعم سيدتي ان محاولة النيل والإساءة لكم الهدف منها النيل من كل الأردنيين في ظل حرب اعلامية ممنهجة وفرت لها كل وسائل الدعم من جهات فشلوا واخفقوا في قبول رشوتهم من قبل ولي الأمر لبيع كرامة وشموخ الأردنيين ودماء شهدائنا... وللأسف ان من جند للقيام بهذا العمل هم من أبناء جلدتنا وعروبتنا تاركين المغتصب للأرض والعرض والمقدسات الذي قتل وشرد الملايين من اصحاب الارض الشرعيين لكن .. اوؤكد لكم ولكل غيور على شرفه أنهم لن ينالوا منكم ومن عطائكم داخل الوطن وفِي كافه المحافل الدوليه ......... تاريخنا حافل بمثل هذه المؤامرات والاساءات حتى ان أم المؤمنين رضي الله عنها زوجة سيد الخلق عليه من الله افضل الصلاة والسلام لم تسلم من الظالمين وظلمهم لينزل وحي السماء لنبي الخير والسلام الذي لم يسلم هو الآخر من المنافقين والأشرار بأيات عطرة من كلام رب العالمين ينصف زوجته ويطالبه بأن يعرض عن المنافقين والجاهلين ومن يكيدوا له وليبلغه أيضا دعاء الله ورحمته لنبيه. 
ونحن على يقين أن هذه المكائد وأصحابها سيبقون في كل زمان ومكان حتى قيام الساعة ينشرون الفتن بين خلق الله .. مؤكدين لجلالتكم :
إن وفاءنا ومحبتنا وانتماءنا لجلالة مليكنا ولولي العهد قائمٌ إلى يوم الدين ...
وكل عام وانتم والقائد والوطن بخير