علان : (سياسية بامتياز ) أسباب الارتفاع السريع والمتزايد بالذهب وزير الداخلية يلتقي سفيرة رواندا لدى المملكة "نون للكتاب" تناقش رواية "بينوكيا لا تكذب" لسلمى الأشهب الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة العاصمة خلال الـ25 عاما الخوالدة يكتب: التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية منذ ٢٠١٤ وليس بالأمر الجديد! مدقق الحسابات صالح حسونة يحاضر في دورة لاعداد المدقق الضريبي معرض الرياض للسفر ينطلق في العاصمة السعودية 27 مايو الحالي برؤيا لدعم التنمية والاستدامة بقطاع السياحة نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي الأمير رعد يفتتح بطولة الأولمبياد الخاص رئيس اتحاد نقابات العمال يلتقي وفدا مصريا الاحتلال يرتكب 10 مجازر في غزة خلال الساعات الــ 24 الماضية الخارجية تتابع أوضاع الأطباء والممرضين الأردنيين العالقين في غزة إلقاء القبض على ثلاثة أشقّاء اعتدوا على شخص بالأدوات الحادة في منطقة أبو نصير الاقتصاد الرقمي 4 مراكز اساسية متخصصة في الألعاب والرياضات الالكترونية في الاردن الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر بين الناخب والمرشح ... الغذاء والدواء تضبط مكملات غذائية للتنحيف يروج لها إلكترونيًا أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات الجامعة الأردنية تنهي استعداداتها لإجراء انتخابات مجلس اتحاد الطلبة إطلاق "وقفيّة مؤسسة الحسين للسرطان" بالتعاون مع البنك الإسلامي الأردني
كتّاب الأنباط

موسم كروي مثير          

{clean_title}
الأنباط -

 * انطلق الموسم الكروي المحلي وبدأت معه الاثارة ..في أشارة واضحة ان المنافسة بين فرق المحترفين.. سوف تبلغ مداها وان الاعداد الذي سبق انطلاقة البطولة الاقدم عبر صعيد الكرة الاردنية ..من شأنه ان ينعكس على مستوى الاداء داخل المستطيل الاخضر.. وهو ما نتمناه ومعنا عشاق الكرة  .      

* بالتاكيد لا يمكن الحكم على مستوى فرق الدوري من الاسبوع الاول ..البطولة طويلة والتوقفات التي سترافقها عديدة والفريق الناجح هم من يستثمر فترة الاعداد السابقة ...والتعاقدات العديدة التي اجراها وعزز من خلالها صفوفه ..لدخول بوابة المنافسة وتسجيل الانتصارات وتحقيق رغبة الجماهير   .

* ملعب السلط يستقبل اليوم اول مباراة في الدوري تقام على أرضه ...الوحدات يحل ضيفا على صاحب الارض والوافد الجديد السلط ..هي ليست مجرد مباراة باعتبارها امتحانا في التنظيم والترتيبات المثالية ..واستقبال الضيف وجمهوره بالحفاوة المعروفة عن اهل السلط الذين ينتظرون فريقهم بصبر طال  .

* جمهور الوحدات المخلص يدرك ان مدرجات ملعب السلط .. لا تستوعب الاعداد الهائلة من جمهور الفريقين الذين يرغبون بمتابعة اللقاء على الطبيعة ..نتمنى على من لم تتح له فرصة الحصول على بطاقة الدخول ..ان يكتفي بالمتابعة التلفزيونية حتى لا يساهم الحضور العشوائي بارباك الجهات المعنية بالتنظيم   .

* للموسم الثاني على التوالي ..تستقبل العقبة مباريات دوري المحترفين ..وتحتضن اليوم لقاء فريقها المجتهد مع العريق الفيصلي ..في مباراة اعتدنا ان تكون مثيرة عامرة بكل الوان المتعة والاثارة ..بين فريق اعد العدة للمنافسة على القاب البطولات.. واخر يسعى جاهدا لوضع قدمه بثبات بعد ان اكتسب خبرة الكبار .   

* جماهيرنا الكبيرة مطالبة بالصبر والوقوف خلف فرقها .. لا زلنا في بداية مشوار الموسم الكروي ..الخسارة متوقعة مثلما ان الفوز مطلب ..والحكم على المستوى الفني لا يمكن ان يكون منصفا من أول مباراة .. والضغوط التي تمارس على الاجهزة الفنية واللاعبين من شأنها ان تنعكس سلبا على الفريق ..!!  .//