جيش الاحتلال الإسرائيلي يرفض التعليق على اغتيال هنية مصادر: اغتيال إسماعيل هنية تم فجرا في مكان نومه بطهران اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماهيل هنية بغارة إسرائيلية في طهران عنصر غذائي سر تسارع الشيخوخة وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية
منوعات

فورد فيوجن 2018 سيارة أمريكية صغيرة في العمر نجحت بتحدي تويوتا كامري

{clean_title}
الأنباط -

 

نيويورك – وكالات

رغم صغر سنها إلا أن سيارة السيدان الأمريكية فورد فيوجن – Ford Fusion تمكنت من إثبات نجاحها في الأسواق العالمية كـ سيارة سيدان متوسطة الحجم عملية الاستخدام ، واليوم سنتحدث بالتحديد عن سيارة فورد فيوجن 2018 .

في البداية نود تذكيركم أن الإنطلاقه الأولى لـ سيارة فيوجن من الصانع الأمريكي فورد كانت في عام 2005 مع الجيل الأول ، أما الجيل الثاني الذي نتحدث عنه اليوم فظهر في عام 2013 وتم تحديثه في عام 2017 ، ونحن بهذا الخبر سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي كل ما قد يهمكم حول سيارة فورد فيوجن 2018 .

من ناحية التصميم الخارجي بدون أي شك نتفق جميعنا أن تصميم الجيل الثاني من طراز فورد فيوجن يحمل ملامح مسروقة من سيارات استون مارتن وبالتحديد الشبك الأمامي ، وحصلت فورد فيوجن على خطوط حادة لتوفر ديناميكية عالية ، كما زودت السيارة الأمريكية بملامح رياضية تليق بـ سيارة سيدان عملية الاستخدام .

وفيما يتعلق بحجم سيارة فورد فيوجن ، يبلغ طول سيارة السيدان الأمريكية 4.87 متر ، وعرضها 2.12 متر ، أما ارتفاعها 1.48 متر ، وتعتمد على قاعدة عجلات بطول 2.85 متر ، وتمتلك صندوق أمتعة يتسع لحمولة حجمها 453 لتر .

ميكانيكياً تأتي سيارة فورد فيوجن 2018 بالخيارات التالية من المحركات :

محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر يولد قوة 171 حصان و 237 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة التي تعمل بـ نظام دفع أمامي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 9.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 200 كم/س ، ويبلغ معدل استهلاك البترول لـ سيارة فورد فيوجن المزودة بهذا المحرك 8.9 لتر ن البنزين لقطع مسافة 100 كم .

محرك 4 سلندر سعة لتيرن مع تيربو يولد قوة 240 حصان و 365 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة التي تعمل بـ نظام دفع أمامي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 7.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 200 كم/س ، ويبلغ معدل استهلاك البترول لـ سيارة فورد فيوجن المزودة بهذا المحرك 8.8 لتر ن البنزين لقطع مسافة 100 كم .

اسعار فورد فيوجن 2018 كالتالي :

سعر فورد فيوجن 2018 ، يبدأ سعر فيوجن S 2018 المزودة بمحرك 2.5 لتر 30,840 دولار أمريكي.

يبدأ سعر فورد فيوجن SE 2018 المزودة بمحرك 2.5 لتر من 36 ألف دولار أمريكي .

سعر فورد فيوجن 2018 فل كامل ، يبدأ سعر فيوجن 2018 نسخة SE المزودة بمحرك لترين مع تيربو من 47,200 دولار أمريكي .

تنافس فورد فيوجن كلاً من ؛ تويوتا كامري ، و هيونداي سوناتا ، و هوندا اكورد ، و كيا اوبتيما ، و نيسان التيما ، و شيفروليه ماليبو ، و مازدا 6 .