جيش الاحتلال الإسرائيلي يرفض التعليق على اغتيال هنية مصادر: اغتيال إسماعيل هنية تم فجرا في مكان نومه بطهران اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماهيل هنية بغارة إسرائيلية في طهران عنصر غذائي سر تسارع الشيخوخة وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية
منوعات

مصر.. مقتل سائح أجنبي بهجوم لسمكة قرش

{clean_title}
الأنباط -

عثرت السلطات في مصر على رفات بشرية على شاطئ بأحد المنتجعات السياحية في مدينة مرسى علم بمحافظة البحر الأحمر، وتبين أنها تعود لسائح قُتل بعد هجوم من سمكة قرش.

وقال رئيس مجلس مدينة مرسى علم عاطف وجدي لوكالة فرانس برس، الأحد، إن السائح الذي توفي على بعد 20 كيلومترا شمالي المدينة كان تشيكي الجنسية.

وأكد وجدي أن الرجل توفي "نتيجة لهجوم من سمكة قرش"، موضحا أن وزارة الصحة تنسق مع السفارة التشيكية لتسليم الجثمان.

وأشار رئيس مجلس مدينة مرسى علم إلى أن وزارة البيئة ستصدر تقريرا عن اللجنة التي شكلتها للتحقيق في الوفاة.

وكان السائح التشيكي (41 عاما) يقضي إجازته في مرسى علم مع زوجته وأطفاله.

يذكر أن مدينة مرسى علم تستقطب الغواصين حول العالم ممن يهتمون باستكشاف الحياة البحرية، بما في ذلك أسماك القرش.

وكانت سائحة نمساوية تعرضت لهجوم من سمكة قرش على إحدى شواطئ مرسى علم، العام الماضي، لكنها نجت من الحادث.

وذكرت وزارة البيئة حينها أن السمكة "أنثى قرش من النوع المحيطي ذي الزعنفة البيضاء، وهي وحيدة ومتكررة الظهور".